رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آمال ماهر تضع اللمسات الأخيرة استعدادًا لحفلها المقبل

نشر
الأمصار

وضعت الفنانة آمال ماهر، اللمسات الأخيرة لحفلها المقبل في كايرو فيستيفال سيتي مول.

 

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو من هذه البروفات وعلقت: الاستعدادات الأخيرة للحفل المنتظر يوم الجمعة 19 أبريل.

 

آمال ماهر تطرح ميني ألبوم أنا كويسة على أحد التطبيقات


 عادت الفنانة المصرية آمال ماهر، الجمعة، إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث طرحت خمس أغاني جديدة بشكل حصري على منصة سبوتيفاي.

وحمل الميني ألبوم اسم "أنا كويسة"، وضم في جعبته خمس أغاني، وهي: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبته الرهان".

 

ويأتي طرح الألبوم بعد شائعات كثيرة ترددت حول اختفاء آمال ماهر، وتعرضها للتعذيب، وتغيير ملامح وجهها.

وكانت آمال ماهر قد ظهرت في مقطع فيديو في أغسطس 2021، طمأنت فيه جمهورها، وأشارت إلى أنها كانت مريضة ومصابة بكورونا.

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عودة آمال ماهر، حيث احتلت أغاني الألبوم الجديد قائمة الأكثر استماعًا على منصة سبوتيفاي في مصر والوطن العربي.

 تُعد عودة آمال ماهر إلى الساحة الفنية حدثًا مهمًا بالنسبة للجمهور العربي، حيث تعد واحدة من أشهر وأبرز الفنانات في مصر والوطن العربي.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة آمال ماهر "برومو" حفلتها الجديدة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 29 يوليو ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 فى العلمين أرينا.

 

وتعود آمال بهذا الحفل لجمهورها بعد غياب أكثر من عامين عن حفلات اللايف، ويترقب الجمهور ظهورها على خشبة المسرح مجدداً والاستماع إلى أغانيها القديمة وكذلك بعض أغانى ألبومها الجديد.

وأعربت الفنان آمال ماهر، عن سعادتها بإحياء حفلها المقبل بالعلمين، ‎المقرر إقامته يوم 29 من الشهر الجارى.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد .... وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا .".

وأضافت آمال ماهر :"‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي , ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية ، هستناكم كلكم نغني مع بعض".