رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي جمال يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد بقول واكدب

نشر
الأمصار

طرح المطرب رامي جمال ،  ثاني أغاني ألبومه الجديد “خليني أشوفك” والتي جاءت بعنوان “بقول واكدب” وذلك علي منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

youtube

 

أغنية رامي جمال الجديدة 

أغنية رامي جمال الجديدة “بقول واكدب” من كلمات جمال الخولي ومن ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

 

تفاصيل ألبوم خليني أشوفك لرامي جمال 

ويضم ألبوم رامي جمال الجديد “خليني أشوفك” 15 أغنية مختلفة ما بين الدراما والرومانسية وهم كالآتي، خليني أشوفك، بقول وأكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، أوقات، قلبي خام، عادي أنساك، أنت مين.

كما يضم أيضًا أغنية سوء تفاهم، قولي آه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسي اسمك، أهـو.

 وكان قد طرح المطرب رامي جمال  يوم الأربعاء الماضي أول أيام عيد الفطر المبارك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويقوم رامي بطرح أغنياته تباعا بشكل منفرد. 

أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع عمرو الخضري.

وكانت وحصدت أغنية “إبن إمبارح” منذ طرحها ما يقرب من 400 ألف مشاهدة، لتحتل المركز السابع، ضمن قائمة الأغاني الأكثر بحثًا ومشاهده،على تطبيق يوتيوب.

تفاصيل أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال

الأغنية من كلمات مودي نبيل، الحان فارس فهمي، توزيع ميكس وماستر محمد شفيق.

وتعتبر أغنية إبن امبارح لـ رامي جمال هي آخر أغانيه الدرامية التي طرحها خلال فصل الشتاء.


 كلمات أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال


 مقربتوش ف يوم منى.. ده كان يسمع يادوب عنى وغلطة عمرى هي أنى.. انا اللى عليا كبرته

وماشى يا عينى من خيبته.. يقول للناس انا سيبته وناسى زمان منين جيبته.. ياريتنى ساعتها صورته بقى ابن امبارح الغلبان.. بيتكلمو عنده لسان ده كان عامل ملاك بجناح.. لكن معلش انا الغلطان بلعت الطعم وأتشديت.. وقرب منى واهتميت.

سعادة وبس.. المطرب أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب

انتهى المطرب المصري أحمد جمال من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "سعادة وبس"، وهى الأغنية الذي يستعد لطرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب المقبلة، مثلما اعتاد مع جمهوره على طرح أغنية بتلك المناسبة على مدار الأعوام السابقة.

وأكد المطرب المصري أحمد جمال، قائلًا: "الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن تلقى إعجابهم، وقد انتهيت منها مؤخرًا استعدادًا لعيد الحب".

الجدير بالذكر أن المطرب أحمد جمال، شارك في وقت سابق من العام الماضي بالمؤتمر العمالي الحاشد لاتحاد عمال مصر، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة، حيث قدم عددا من الأغاني الوطنية، وردد معه المشاركون بالمؤتمر كلمات الأغاني، ورفعوا أعلام مصر، ورفع المطرب الشاب وقتها خلال غنائه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي.