رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لموقعة بايرن ميونخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يخوض فريق «بايرن ميونخ» الألماني، مواجهة حاسمة، عندما يستضيف نظيره «أرسنال» الإنجليزي، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونيخ  الرسمي:

حراسة المرمى: نوير

يأتي في خط الدفاع: جوريرو– أوباميكانو – إريك داير– مزراوي

بينما يأتي خط الوسط: جوريتسكا – كيميتش– ليمار

كما يأتي في خط الهجوم: جمال موسيالا – هاري كين – ساني

تشكيل أرسنال الرسمي:

بينما يأتي في حراسة المرمى: دافيد رايا

و يأتي في خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – تومياسو

بينما يأتي في خط الوسط: جورجينيو- ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

وفي خط الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب «أليانز أرينا»، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وانتزع أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمي والذي حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

آخر تطورات عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية، الثلاثاء، أن نادى بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، من أجل تولي تدريب الفريق البافاري في الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي توماس توخيل.

وذكرت شبكة "SPORT1" الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ مقتنعة بشكل كامل بأن ناجلسمان هو المدرب المناسب للتغييرات الجذرية في الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن مجلس إدارة بايرن ميونخ يدعم خطة إعادة ناجلسمان لقيادة الفريق البافاري خلال الأسابيع الماضية، ويدافع عنه ويؤمن بالنجاح معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي ماكس إيبرل يدعم للغاية فكرة التعاقد مع ناجلسمان لخلافة توخيل ومع ذلك، لا يزال بعض المشككين في النادي بحاجة إلى الاقتناع.