رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع كوبمينيرز نجم أتالانتا

نشر
الأمصار

كشف ماتيو موريتو، خبير فترات الإنتقالات فى الدورى الإيطالى بشكل خاص، والأوروبية بشكل عام، عن مناقشات بدأت بين مسئولين فى الإدارة الرياضية لمانشستر يونايتد الإنجليزى وإدارة أتالانتا الإيطالى حول أحد لاعبى فريق مدينة "بيرجامو".

وأكد موريتو أن مسئولى اليونايتد إستفسروا من إدارة النادى الإيطالى حول إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط "إنتر الجنوب"، تيون كوبمينيرز، لضمه ‘إلى أولد ترافورد الصيف المقبل.

ويُعد الهولندى الدولى أحد أهم الأسماء القوية التى سيسعى لضمها كبار الأندية الأوروبية، حيث يهتم تشابى ألونسو مدرب ليفركوزن باللاعب مع وجود إهتمام قوى من أندية إنجليزية بضمه.

وقدم ماتيو موريتو تحديثًا حول مستقبل كوبمينيرز والذى لا يزال يواصل تألقه رفقة فريق أتالانتا الذى تفوق على ليفربول بنتيجة كبيرة فى ملعبه "أنفيلد" بثلاثية نظيفة فى ذهاب ربع نهائى الدورى الاوروبى.

وزعم تقرير حديث من Sport Mediaset بأن تشيلسى كان يُجهز عرضًا بقيمة 60 مليون يورو لضم نجم أتالانتا.

ومع ذلك ووفقًا لماتيو موريتو فإن يوفنتوس هو من أبدى الاهتمام الأقوى حتى الآن، بينما أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بلاعب خط الوسط منذ فترة.

وأكد موريتو بأن الشياطين الحُمر أيضًا قاموا باستكشاف ضم كلٌ من كوبمينيرز وزميله المدافع فى فريق أتالانتا، جورجيو سكالفينى.

وكان كوبمينيرز، الذى انضم إلى أتالانتا قادمًا من ألكمار بقيمة 24 مليون يورو فى عام 2021 قد أكد الشهر الماضى بأنه سيغادر أتالانتا فى نهاية الموسم.

تقارير: لاعبو مانشستر يونايتد يتوقعون إقالة تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء أن لاعبى مانشستر يونايتد أصبح لديهم شك فى إمكانية إستمرار مدربهم الهولندى إريك تن هاج الموسم المقبل.

ويعانى المدير الفنى الهولندى على مستوى النتائج مع مانشستر يونايتد محليًا وأوروبيًا، ويرغب الملاك الجدد للنادى فى تغيير الجهاز الفنى مع بداية الموسم المقبل.

وتمتلك عائلة جلايزر الأمريكية النادى فى الوقت بالنسبة الأكبر، لكنهم مؤخرًا باعوا 25 % من الأسهم للسير والملياردير البريطانى جيم راتكليف.

ويتولى راتكليف الأمور الرياضية فى النادى، وأصبح الأمر الناهى فى كل شىء يخص قطاع كرة القدم.

وأوضح موقع "مانشستر إفينينج نيوز" البريطانى أن هناك العديد من لاعبى مانشستر يونايتد ينتظرون قرار إدارة النادى الإنجليزى بشأن مستقبل تين هاج، قبل أن يحسموا مصيرهم.

وتنتهي عقود عدة لاعبين فى مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالى.

وفاز مانشستر يونايتد بمباراة بواحدة فقط من أخر سبع مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث أصبحت فرص الفريق فى التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل ضعيفة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 50 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع.

ويملك المدرب الهولندى عقدًا مع الشياطين الحمر حتى يونيو عام 2025.