رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب الخليج السعودي: رونالدو قدوتي وأحبه كثيرًا

نشر
الأمصار

أكد محمد شريف مهاجم النادى الأهلى السابق، والخليج السعودى الحالى، أن مثله الأعلى فى كرة القدم هو النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر.

وتحدث مهاجم الأهلى السابق ومنتخب مصر، عن قدوته كريستيانو رونالدو خلال حوار أجراه مع الحساب الرسمى لرابطة الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن"، حينما تم سؤاله عن قدوته فى الملعب.

وأجاب شريف بكل حسم: أحب رونالدو كثيرًا هو بطل عظيم ولاعب كرة رائع".

ويلعب شريف في صفوف الخليج منذ بداية الموسم الجارى، ولعب 28 مباراة بكل البطولات، لكنه ساهم فى 6 أهداف فقط، بتسجيل 4 أهداف، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وواجه شريف رونالدو مرة واحد خلال منافسات هذا الموسم فى البطولة السعودية، وتحديدًا فى الجولة الثانية عشر  للدورى السعودى حينما خسر فريقه بنتيجة 2-0 من رونالدو ورفاقه.

ومن المقرر أن يتقابل شريف مع رونالدو مجددا في مباراة الإياب ضمن الجولة 29 يوم 27 أبريل الجارى.

وفى سياق مختلف، قال شريف:" أنا غيور جدا، وأحب الإخلاص في العمل، أريد الفوز دائما، ولا أقبل الخسارة أبدا".

وبسؤاله عن أكبر مخاوفه، علق "عندما أكون غير موفق فى مباراة أو اثنين أشعر بالضيق الشديد".

يذكر أن محمد شريف تم ربط إسمه بالعودة مرة أخرى للدورى المصرى من بوابة نادى الزمالك، لكن اللاعب نفى وجود أى مفاوضاات مع أى نادى مصرى ولم يتطرق لفكرة العودة من الأساس.

تقارير: احتمالية مزاملة كريستيانو رونالدو مع ميسي في إنتر ميامي

كشفت تقارير صحفية أن هناك 4 أندية تهدد حلم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بجمع ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامى الأمريكي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في ناد واحد ليختما مسيرتهما الاحترافية المذهلة.

وأكد موقع "الفوتبوليرو" الأمريكي أن بيكهام، مالك نادى إنتر ميامى الأمريكي، يرغب في التعاقد مع رونالدو لينضم لكتيبة النجوم المتواجدين في إنتر ميامي حاليًّا بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولويس سواريز وبوسكيتس وجوردي ألبا.

وأضاف الموقع، أن هناك 3 أندية برتغالية عملاقة لها تاريخ كبير ترغب في التعاقد مع رونالدو، وهي سبورتنج لشبونة ناديه السابق، بالإضافة إلى بورتو، وأخيرا بنفيكا، حيث لن يفوت بنفيكا فرصة التعاقد مع رونالدو إذا كانت متاحة، ولن يترك غريميه بورتو وسبورتنج لشبونة ينافسان عليه دون التنافس هو الآخر، بحسب التقرير.

وأوضح التقرير أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أبدى رغبته الكبيرة فى التعاقد مع رونالدو، ولن يكون إنتر ميامي النادي الأمريكي الوحيد الذى يرغب فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا.