رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "عالماشي" يحصد 8.7 مليون جنيه في شباك التذاكر

نشر
فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

حصد فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، إيرادات بلغت 8 ملايين و 700 ألف جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى 2024، خلال 6 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء الماضي 10 أبريل الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

 

فيلم عالماشى بطولة على ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبدالله مشرف، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ويسجل على ربيع ظهوره في موسم عيد الفطر السينمائى للعام الثانى على التوالي بعدما قدم فيلم بعد الشر العام الماضى.

 

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

المطرب تامر عاشور يحصل على حكم البراءة في قضية شركة "روتانا"

حصل المطرب والملحن المصري، تامر عاشور على حكم البراءة في القضية المقامة ضده من شركة "روتانا"، كما حصل على مبلغ نصف مليون جنيه تعويضا.

وفور ظهور قرار القضاء، نشر تامر عاشور عبر حسابه الخاص في تطبيق "إنستغرام" بياناً أصدره محاميه الخاص سامح المنياوي، حول خلافه مع الشركة جاء فيه: "أخيراً تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة (روتانا) بأن صدر حكم نهائي برفض كل ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها وانتهى إلى إلزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه".

وأضاف البيان :"عانى الفنان تامر عاشور كثيراً من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يتعدى على حقوقها، والجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم وإقامتها للعديد من الدعاوى القضائية هو تحقيق رغبتها فى أن يعود تامر عاشور للتعاون معها، والذي كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها نظراً لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه

 

وعلق تامر عاشور على بيان المحامي سامح المنياوي قائلاً: "قضاء مصر العظيم العادل منحني حقي وكل الادعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا أو عقدهم ومحتواهم خاطئة.. انتهى الموضوع وسأحصل على تعويض.. عيد سعيد".

تامر عاشور (مواليد يوم 2 يناير عام 1984) هو مطرب، وملحن، وكاتب أغاني مصرى. ولد في دمياط. قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغاني: «تسلم»، و«افترقنا»، و«كل يوم»، و«مبقاش»، و«نفسى اقولك»، و«أنت اخترت»، و«في ليالي عذابي معاك»، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.