رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الأربعاء 17 أبريل والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تقام اليوم الأربعاء 17-4-2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، تتصدرها قمة مان سيتى ضد الريال ولقاء البايرن أمام أرسنال فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي X ريال مدريد - 9 مساء - beIN Sports HD 1

بايرن ميونخ X أرسنال – 9 مساء - beIN Sports HD 2

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

أولسان هيونداي X يوكوهاما إف مارينوس – 12 ظهرًا - SSC1 HD

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الجونة X سموحة – 4 مساء – ONTime Sprots

إنبي X الداخلية – 7 مساء - ONTime Sprots

البنك الأهلي X طلائع الجيش – 7 مساء - ONTime Sprots

 

وتوجهت بعثة ريال مدريد إلى إنجلترا ظهر اليوم الثلاثاء، لمواجهة مان سيتى غدًا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.

 

يترأس بعثة الريال المتجهة إلى مدينة مانشستر استعدادًا لمواجهة السيتيزنز فى قمة دورى أبطال أوروبا، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام ورودريجو جوس وفيدي فالفيردي وتوني كروس وكامافينجا وأوريلين تشواميني.

 

واستدعى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الريال 22 لاعبًا لمواجهة مان سيتى وهم كالآتى..

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 3-3 في ملعب البيرنابيو، مع إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

انتهت مواجهة فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، قبل أن يعود ريال مدريد بهدفين متتاليين عن طريق كل من روبين دياز في مرماه، ورودريجو في الدقيقتين 12، و14.

بعدها سجل مانشستر سيتي هدفين عن طريق فيل فودين، وجفارديول في الدقيقتين 66، و71 على التوالي، قبل ان يدرك ريال مدردي هدف صاروخي عن طريق فالفيردي بالدقيقة 79.

وتعادل فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي إيجابيًا بنتيجدة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.