رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أولسان الكوري يُواجه يوكوهاما الياباني في دوري أبطال آسيا

نشر
أولسان هيونداي
أولسان هيونداي

يُواجه فريق «أولسان هيونداي» بطل كوريا الجنوبية نظيره، «يوكوهاما مارينوس» الياباني، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويستقبل ملعب استاد أولسان التاج الكبير مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما مارينوس الياباني في تمام الساعة 12 ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى أولسان هيونداي الكوري للحصول على اللقب القاري الثالث بينما يطمح يوكوهاما الياباني في رفع الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

ويتسلح أولسان هيونداي الكوري بالملعب والجمهور للفوز بنتيجة كبيرة وعدد وافر من الأهداف تساعده على التأهل للنهائي القاري قبل موقعة الإياب في اليابان.

فيما سيحاول فريق يوكوهاما مارينوس الياباني تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل لقطع شوطا كبيرا إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل موقعة الإياب في ملعبهم.

وتأهل أولسان الكوري إلى نصف النهائي بعدما تخطي مواطنه جيونبوك هيونداي موتورز،  بنتيحة 2-1 بمجموع المباراتين حيث انتهت مباراة الذهاب على أرض الأخير بالتعادل 1-1 ، ثم فاز في الإياب بهدف دون مقابل.

بينما تأهل يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على شاندونج تايشان الصيني بنتيجة 3-1 ، بمجموع المباراتين حيث فاز خارج أرضه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب وفي الإياب تفوق بهدف دون مقابل.

مانشستر سيتي يهزم يوكوهاما الياباني بخماسية وديًا

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا عريضا على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5 / 3، في المباراة الودية الحماسية التي جمعتهما استعدادًا للموسم الجديد.

افتتح يوكوهاما أهدافه في الدقيقة 27 من عمر المباراة، ثم عزز تقدمه بهدف في الدقيقه 37 ، إلى أن سجل جون ستونز للسيتي في الدقيقة 40، ثم جوليان ألفاريز الذي سجل التعادل.

العين يخوض مواجهة قوية أمام الهلال في دوري أبطال آسيا

يحل فريق «الهلال السعودي»، ضيفًا ثقيلًا على نظيره «العين الإماراتي»، في المواجهة القوية المُقرر إقامتها السادسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

حقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على حساب نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليتأهل بمجموع 4-0 بعد حسم الذهاب بنتيجة 2-0 أيضا.

تأهل نادي العين الإماراتي إلى نصف نهائي دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودي، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائي التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بفوز النصر 4-3 في الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل في إجمالي المباراتين 4-4.

وتقابل الفريقان وجها لوجه في 14 مرة سابقة بدوري أبطال آسيا، حيث حقق كل منهما 6 انتصارات، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العين والهلال مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف دوري أبطال أسيا على قناة SSC SPORT 1 HD.

الهلال السعودي ينجح في تحقيق رقم قياسي جديد ويدخل موسوعة جينيس

نجح فريق «الهلال السعودي» في تحقيق رقم قياسي، من خلال عدد الانتصارات المُتتالية في كرة القدم، بعدما تخطى نظيره «اتحاد جدة» بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالي ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.