رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب يوفنتوس السابق: جرينوود سيكون إضافة قوية للسيدة العجوز

نشر
الأمصار

نصح المدير الفنى السابق لفرق يوفنتوس وروما وميلان، فابيو كابيلو الإدارة الرياضية فى السيدة العجوز، بضرورة التعاقد مع لاعب إنجليزى شاب ينشط فى الدورى الإسبانى بالوقت الحالى.

ويُطالب كابيلو من إدارة اليوفنتوس التعاقد مع ماسون جرينوود اللاعب صاحب الـ22 عامًا الذى يلعب فى صفوف خيتافى الإسبانى، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وقال كابيلو فى تصريحات عبر صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية:" سيحتاج يوفنتوس إلى أربعة تعاقدات جيدة على الأقل، لمنافسة إنتر على لقب الدورى الإيطالى بالموسم المقبل".

وأكمل مدرب ريال مدريد السابق:" يمتلك النيراتزورى 20 نقطة أكثر من البيانكونيرى، وقد أحرزوا تقدمًا بالفعل من خلال الاتفاق مع مهدى تاريمى وبيوتر زيلينسكى".

وواصل: "يحتاج يوفنتوس إلى الجودة فى خط الوسط ليقترب من إنتر، سيحتاج البيانكونيرى لأحد لاعبى خط وسط فريق سيمونى إنزاجى".

وأردف:" لقد سمعت عن جرينوود، موهوب مانشستر يونايتد الذى يبدو أنه ولد من جديد في خيتافى، ليس هناك شك بجودته".

واستمر:" يبدو كالافيورى مثيرًا للاهتمام أيضًا، لكننى معتاد على رؤية يوفنتوس يحتفظ بأفضل لاعبيه، لا أوافق على بيع بريمر أو كييزا أو فلاهوفيتش، سأضيف فقط اللاعبين ذوى الجودة، أنا حقًا أحب فيرجسون لاعب بولونيا".

وختم: "علينا أن نرى ما إذا كان ماسيميليانو أليجرى سيبقى أم لا".

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام تورينو في الكالتشيو

تعادل يوفنتوس مع مضيفه تورينو، دون أهداف، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الإيطالي.

واستهل يوفنتوس، المباراة بشكل هجومي، ووقف القائم الأيمن أمام أول فرصة للضيوف في الدقيقة الثامنة، بعد عرضية كييزا، وجدت فلاهوفيتش الذي سددها في القائم.

واستمر ضغط يوفنتوس، ووصلت الكرة إلى لوكاتيلي داخل المنطقة، وقابلها لاعب الوسط بتسديدة علت العارضة.

ومع مرور نصف ساعة، ضاعت فرصة الهدف الأول على اليوفي، بعد انطلاقة جاتي من ناحية اليمين، ليمرر عرضية مرت من الجميع لتجد فلاهوفيتش الذي سدد، لكن الحارس أبعد الكرة إلى ركنية.

المحاولة الأولى لتورينو في المباراة جاءت بعد مرور 42 دقيقة، بعدما أرسل راؤول بيلانوفا، عرضية من الناحية اليمنى، قابلها فلاسيتش برأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، استلم جاتي، الكرة داخل منطقة يوفنتوس، ليضغط عليه بيلانوفا ويسقط لاعب اليوفي، ويستلم زاباتا الكرة ويسكنها الشباك، لكن الحكم أشار إلى وجود خطأ على لاعب تورينو.

وسنحت فرصة الهدف الأول لصالح تورينو في الدقيقة 59، بعدما مرر بيلانوفا كرة عرضية من جهة اليمين، خدع فيها سانابريا، جاتي، ليقابلها برأسية خاطفة تصدى لها تشيزني من على خط المرمى.