رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأكد جاهزية مانويل نوير وساني لمواجهة آرسنال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية تليفزيونية أن نادي بايرن ميونخ الألماني استعاد الثنائي الخاص به قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه أمام نظيره أرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس بأن الحارس الألماني مانويل نوير وساني من المقرر أن يشاركا بشكل طبيعي في مواجهة أرسنال المقبلة.

وشارك نوير وساني في التدريبات الجماعية الأخيرة الخاصة بفريق بايرن ميونخ، حيث عاد اللاعبان من الإصابة ومن المنتظر مشاركتهما في مواجهة الجانرز.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ أعلن غياب النجم الفرنسي كومان عن مواجهة أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب فيه مواجهة البافاري في الدوري الألماني أمام نظيره كولن.

وأعلن النادي الألماني أن كومان سيغيب لعدة أسابيع عن فريقه، مما سيحرم البافاري من الاستفادة من مهارات اللاعب الفرنسي، خاصة مع دخول الفريق في العديد من المواجهات القوية في الفترة المقبلة.

ويستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره أرسنال على ملعب أليانز أرينا عقر دار البافاري في إطار منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الألماني.

ومن المقرر أن تكون المواجهة بين أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الطرفين في ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع ميجيل جوتيريز

أفادت تقارير صحفية ألمانية أن نادى بايرن ميونخ بدأ التفكير فى مرحلة ما بعد الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز، المحتمل رحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويقترب ديفيز من الإنتقال إلى نادى العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لدعم قائمة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى يعانى الأمرين من تلك الجبهة منذ رحيل البرازيلى مارسيلو عن النادى.

ويستهدف نادى بايرن ميونيخ التعاقد مع الظهير السابق لنادى ريال مدريد ميجيل جوتيريز، الذى يتألق فى الوقت الحالى مع فريق جيرونا فى الدورى الإسبانى.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا فإن بايرن ميونيخ يُخطط لتقديم عرضٍ فى الصيف من أجل التعاقد مع جوتيريز.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن ريال مدريد يرغب فى استعادة جوتيريز، ولكن بايرن ميونيخ سيمنح النجم الشاب فرصة أكبر للمُنافسة على مكانٍ أساسي فى تشكيلة الفريق.