رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس العراق يتوجه إلى العاصمة الأردنية في زيارة رسمية

نشر
رئيس جمهورية العراق
رئيس جمهورية العراق

توجه رئيس جمهورية العراق، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، إلى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية، برفقة وفد حكومي يضم وزير الصناعة وعضو مجلس النواب طالب خليل راهي.

بيان عاجل من رئاسة العراق:

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن رئيس جمهورية العراق، عبد اللطيف جمال رشيد، غادر اليوم العاصمة بغداد، متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة رسمية.

وأضاف البيان أن رئيس جمهورية العراق، يرافقه خلال الزيارة وفد حكومي ضم كلا من وزير الصناعة والمعادن خالد بتال، وعضو مجلس النواب طالب خليل راهي، إضافة إلى عدد من المسؤولين والمستشارين".

عبد اللطيف رشيد يهنئ شعب العراق والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر
 

هنأ رئيس جمهورية العراق عبد اللطيف رشيد، اليوم الثلاثاء، الشعب العراقي والأمة الإسلامية، وذلك بمناسبة بحلول عيد الفطر.

تهنئة رئيس العراق

وقال رئيس جمهورية العراق، في تدوينه له على موقع (x)، إنه بحلول عيد الفطر المبارك، أتقدم بأزكى التهاني وأطيب الأمنيات الى أبناء شعبنا العراقي الكريم والأمة الإسلامية، متمنياً أن يكون عيداً سعيداً ينعم فيه العراقيون بالأمن والأمان والسلام.
وأضاف ونوجه تحية إجلال وإكرام الى شهدائنا الأبرار وعوائلهم المُضحية، والى قواتنا الأمنية البطلة الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.
تهنئة بين السيسي والسوداني

تبادل رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، التهاني مع الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد المكتب الإعلامي لرئيس وزراء العراق، أن الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتداول في عدد من الملفات والقضايا بالمنطقة في مقدمتها استمرار العدوان الوحشي على غزة وسبل تنسيق المواقف لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية والأمنية.

وفي وقت سابق، تبادل رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني التهاني والتبريكات مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تبادل التهاني والتبريكات مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في اتصال هاتفي تلقاه سيادته مساء اليوم الأحد".