رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يكشف آخر تطورات حالة لاعبه المصاب بذبحة صدرية في مباراة أودينيزي

نشر
الأمصار

أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وجاء بيان رومال كالتالي: "بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!"

روما

 

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف مباراة اودينيزي وروما في الدوري الإيطالي والتي تم الغاءها في الدقيقة 80 بسبب تعرض اللاعب نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.

وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ان المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري ، بعدما انهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 .

وانتهي الشوط الأول من مباراة اودينيزي ضد روما في الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي بتقدم اودينيزي بهدف نظيف احرزه روبيرتو بيريرا لاعب اودينيزي في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة علي ملعب فريولي.

وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل ان ينهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 عقب تعرض نديكا لاعب روما الي ذبحة صدرية.

ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و7تعادلات وخسر ثمانية بينما يأتي نظيره فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل بستة عشر وهزم بأحد عشر.

روما يتخطى لاتسيو بصعوبة في الدوري الإيطالي

 

فاز فريق روما على لاتسيو، 1-0 في الديربي الذي جمع بينهما اليوم، السبت، على ملعب "الأولمبيكو" فى الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

سجل جيانلوكا مانشيني هدف الفوز لصالح روما ضد لاتسيو في الدقيقة 42.

روما يفتتح النتيجة برأسية مانشيني ويشعل المدرجات

وخاض روما المباراة بالتشكيل التالى:

 ميلي سفيلار - ديوجو يورينتي- زيكي سيليك- جيانلوكا مانشيني - أنخيلينو - بريان كريستانتي- لورينزو بيليجريني- لياندرو باريديس - باولو ديبالا- روميلو لوكاكو- ستيفان الشعراوي.