رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن ناديا ميلان وروما، عن التشكيل الرسمي للمواجهة الإيطالية، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو". 

وجاء تشكيل روما على النحو التالي: 
 

حراسة المرمى: سفيلار. 

الدفاع: سمولينج، سبينازولا، مانشيني وسيليك. 

الوسط: كريستانتي، باريديس وبيليجريني. 

الهجوم: ديبالا، لوكاكو والشعراوي. 

تشكيل روما

في المقابل يدخل ميلان اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: ماينان. 

الدفاع: كالابريا، ثياو، جابيا وهرنانيدز. 

الوسط: بن ناصر، رايندرز ولوفتوس تشيك. 

الهجوم: جيرو، بوليسيتش ولياو. 

تشكيل ميلان

 

 

يستضيف فريق ميلان الإيطالي منافسه روما في مواجهة قوية في تمام التاسعة مساء ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على.

التقى ميلان وروما 33 مرة في مختلف البطولات، حقق ميلان الفوز في 15 مباراة، بينما تعادلا 10 مرات، وفاز روما في 8 مباريات.

يعتبر ميلان حامل لقب الدوري الأوروبي 7 مرات، يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم في البطولة، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته، بينما احتل روما المركز الأول في مجموعته.

بينما يعد روما وصيف بطل الدوري الأوروبي عام 1991، يطمح إلى تحقيق لقبه الأول في البطولة، ويعتمد على نجمه الإيطالي تامي أبراهام.

تقام مباريات إياب نصف النهائي 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

 

ميلان يرتقي لوصافة الدوري الإيطالي مؤقتا بفوز صعب على إمبولي

حقق فريق ميلان فوزا صعبا على إمبولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

سيطر ميلان على مجريات الأمور في أحداث الشوط الأول أمام إمبولي، وكان الأكثر خطورة طوال أحداث الـ90 دقيقة، وتقدم الأمريكي كريستيان بوليسيتش لصالح ميلان أمام إمبولي فى الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بتسديدة داخل شباك الأخير.

وحافظ الروسونيري على هذا التقدم خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ميلان 1-0.

وبدأ ميلان مباراة إمبولي بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: مينيان. الدفاع: كالابريا، ثيو هيرنانديز، توموري، ثياو. خط الوسط: راينديرز، تشيك، إسماعيل بن ناصر. الهجوم: بوليسيتش، أوكافور، يوفيتش.

ميلان يتجاوز لاتسيو بهدف قاتل في الدوري الإيطالي

خطف إي سي ميلان الإيطالي، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه فريق لاتسيو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على  ملعب "الأولمبيكو"، في افتتاح مواجهات الجولة السابعة والعشرين، من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يُحقق فوزًا ثمينًا على جنوي في الدوري الإيطالي

حقق فريق «إنتر ميلان»، فوزًا ثمينًا على جنوي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.