رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه كالياري في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره كالياري فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويعتلي إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 82 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن ميلان الوصيف برصيد 68 نقطة، فيما يأتي فريق كالياري في المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة.

ويتطلع الإنتر للانتصار على كالياري والخروج بالثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ولا يعرف إنتر ميلان طعم الخسارة فى آخر 13 جولة من بطولة الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز خلال 12 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد.

ويسعي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إلي إستعادة لقب الدوري الإيطالي إلي خزائن النيراتزوري من جديد، بعد أن توج به الفريق موسم 2020-2021، ثم حصل عليه ميلان موسم 2021-2022، ومن بعده نابولي الموسم الماضي.

وحصل الإنتر على لقب الدوري الإيطالي 19 مرة في تاريخه، ويبحث عن اللقب الـ 20 من الكالتشيو الموسم الجاري.

ولا يتبقي للإنتر سوي لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن ودع منافسات الكأس أمام بولونيا في دور الـ 16، والخروج من منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

إنتر ميلان يحدد سعر بيع ماركوس تورام

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن تحديد إنتر ميلان، سعر التخلي عن خدمات مهاجمه، لباريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف البي إس جي، التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم النيراتزوري، ليكون بديلا لكيليان مبابي، الذي يقترب بقوة من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يقدر إمكانيات تورام في اللعب كمهاجم صريح وجناح.

وأضافت الصحيفة: "إنتر ميلان لا يعارض تماما فكرة بيع تورام، حيث يرى أنه يمكن استخدامه لتمويل صفقات باقي فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما وأنه انضم للإنتر مجانا العام الماضي".

وأشار التقرير، إلى أن إدارة إنتر حددت 80 مليون يورو، قيمة التخلي عن تورام لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.