رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يخوض مواجهة سهلة أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

يخوض فريق «ميلان»، مواجهة سهلة، أمام «ساسولو» في الثالثة عصر اليوم الأحد، بإستاد «مابي» ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 68 نقطة خلفًا لفريق الإنتر المتصدر برصيد 82 نقطة، فيما يأتي ساسولو في المركز الـ 19 برصيد 25 نقطة.

ويستهدف ميلان تحقيق الانتصار السادس على التوالي فى بطولة الدوري الإيطالي، بعد الفوز على كل من لاتسيو وإمبولي وهيلاس فيرونا وفيورنتينا وليتشي على الترتيب.

ويمر ميلان تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي بموسم سيئ على المستوى المحلي والأوروبي، حيث ودع بطولة كأس إيطاليا أمام أتالانتا من الدور ربع النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي أمام جاره الإنتر المتصدر بفارق 14 نقطة قبل 7 جولات على النهاية.

فيما خسر ميلان أمام روما 0-1 في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب "سان سيرو"، قبل جولة الإياب بملعب "الأولمبيكو"، يوم الخميس المقبل.

ويُواجه ستيفانو بيولي شبح الرحيل عن تدريب ميلان الإيطالي في حال الخسارة أمام روما ووداع الدوري الأوروبي والخروج بموسم صفري بدون أي بطولة.

ميلان يرتقي لوصافة الدوري الإيطالي مؤقتا بفوز صعب على إمبولي

حقق فريق ميلان فوزا صعبا على إمبولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

سيطر ميلان على مجريات الأمور في أحداث الشوط الأول أمام إمبولي، وكان الأكثر خطورة طوال أحداث الـ90 دقيقة، وتقدم الأمريكي كريستيان بوليسيتش لصالح ميلان أمام إمبولي فى الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بتسديدة داخل شباك الأخير.

وحافظ الروسونيري على هذا التقدم خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ميلان 1-0.

وبدأ ميلان مباراة إمبولي بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: مينيان. الدفاع: كالابريا، ثيو هيرنانديز، توموري، ثياو. خط الوسط: راينديرز، تشيك، إسماعيل بن ناصر. الهجوم: بوليسيتش، أوكافور، يوفيتش.

ميلان يتجاوز لاتسيو بهدف قاتل في الدوري الإيطالي

خطف إي سي ميلان الإيطالي، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه فريق لاتسيو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على  ملعب "الأولمبيكو"، في افتتاح مواجهات الجولة السابعة والعشرين، من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يُحقق فوزًا ثمينًا على جنوي في الدوري الإيطالي

حقق فريق «إنتر ميلان»، فوزًا ثمينًا على جنوي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.