رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي: لم نفز بالدوري بعد.. لكن هذا الانتصار يقربنا

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه بات قريبا من لقب الدوري الإسباني بالفوز اليوم على ريال مايوركا، مشيرا إلى أن أسلوب الفريق سيكون حاسما للفريق ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

عزز فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، من خلال الفوز على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "مباراة كاملة جدا كما توقعنا.. في الشوط الأول كنا بطيئين، وقمنا بتحسين الوضع في الشوط الثاني، انتصار يقربنا من اللقب".

وأضاف: "كنا نعلم أن هذه المباراة مهمة للغاية.. أنا سعيد جدا لأن الفوز هنا دائما ما يكون صعبا للغاية، لم نفز بالدوري بعد، لكن هذا الانتصار يقربنا من الدوري".

وتابع: "لم نحقق الدوري بعد، ما زالت هناك مباريات متبقية، يوم الأربعاء لن نفوز بسبب لياقتنا البدنية، سيكون بسبب أسلوبنا".

وحقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا، على ملعب "إيبيروستار".

وسجل هدف المباراة الوحيد تشواميني في الدقيقة 48.

وبهذا الانتصار يبتعد ريال مدريد في صدارة الليجا برصيد 78 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، ومن ركلة حرة مباشرة نفذها لوكا مودريتش اصطدمت بالحائط البشري قبل أن ترتد لتشاوميني الذي صوب أعلى مرمى مايوركا بالدقيقة 12.

واستمر استحواذ ريال مدريد لكن بدون أي خطورة حقيقية تذكر على مرمى مايوركا خلال النصف ساعة الأولى.

وجاءت أولى فرص مايوركا في الدقيقة 30، حيث ارتقى رايلو وسدد كرة رأسية تصدى لها ببراعة الحارس أندري لونين.

وكاد جود بيلينجهام أن يفتتح التسجيل للميرنجي بالدقيقة 32، حيث صوب كرة على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة الأفقية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، صوب بيلينجهام كرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس راجكوفيتش تصدى لها في الدقيقة 46.