رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خيسوس: نحترم اتحاد جدة وهدفنا التتويج بالسوبر السعودي

نشر
الأمصار

أكد خورخي خيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، أن هدفه هو التتويج بأول ألقاب هذا الموسم عندما يواجه نظيره اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مساء غدا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقال خيسوس فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "وصلنا لأول نهائي لعدة منافسات نخوضها، لدينا عدة فرص لنصل لنهائيات أكثر، واتمنى أن نصل لتحقيق أولى أهدافنا غداً وهو الفوز بالبطولات".

وأضاف مدرب الهلال "نحترم المنافس، وجاهزون جيداً للمواجهة، سنحاول أن نلعب غداً بنفس الأسلوب والأداء الذي أعتدنا اللعب به، ونأمل أن ينتهي ذلك بفوزنا بالكأس".

وأوضح خيسوس "ضغط المباريات مستمر، وهو على كلا الفريقين، ونتمنى أن نظهر بدنياً بشكل قوي كما ظهرنا في الشوط الثاني أمام النصر"، مضيفا "في كل مبارياتنا الماضية التي واجهنا فيها الاتحاد نوع في أساليب تكتيكية عدة، وأي طريقة سينتهجها غاياردو غداً لن تكون مفاجئة بالنسبة لي".

الاتحاد ضد الهلال

تأهل نادى الاتحاد الى نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

فيما تأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

 

الاتحاد ضد الهلال

تأهل نادى الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

فيما تأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

 

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي

تبدأ المباراة بين الاتحاد والهلال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديدا قناة SSC1 HD.

كما تنقل عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1.

وكان الهلال قد تخطى عقبة النصر في نصف النهائي بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2-1 كما تفوق الاتحاد على الوحدة بنفس النتيجة.

ويشارك الهلال في السوبر، بصفته بطلا لكأس الملك 2023، بينما يلعب الاتحاد بصفته بطلا لدوري روشن السعودي، في الموسم الماضي.

الهلال يطيح بالنصر ويضرب موعدا مع الاتحاد في كأس السوبر السعودي

ضرب الهلال موعدًا ناريًا جديدًا مع غريمه الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما أطاح بجاره النصر بالفوز عليه (2-1) بأبوظبي مساء اليوم الإثنين ضمن الدور نصف النهائي.