رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق..وزير الداخلية ونقيب الفنانين يناقشان موضوع النوادي الليلية

نشر
الأمصار

ناقش وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري، مع نقيب الفنانين العراقيين، جبار جودي، موضوع القاعات والنوادي الليلية.

وذكر بيان للنقابة"، ان "الشمري وجودي عقدا لقاءً مثمراً واتفقا على تعاون فني مستقبلي خلال الأيام المقبلة".

كما تطرقا، بحسب البيان، الى "موضوع القاعات والنوادي الليلية".

ونقل البيان عن جودي قوله: "هناك اخبار سارّة لقطّاعات واسعة من الفنانين العراقيين".

وكان بحث وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، مع السفير الإيراني لدى بغداد محمد كاظم آل صادق اليوم السبت، تعزيز إجراءات تأمين الحدود المشتركة، فيما ناقشا تطوير المنافذ الحدودية بين العراق وإيران.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، التقى في مكتبه السفير الإيراني لدى العراق".

وأضاف البيان أن "الوزير بحث مع ضيفه الإجراءات المستقبلية للزيارة الأربعينية وتسهيل دخول الزائرين، ومواضيع أخرى تتعلق بهذه المناسبة المليونية".

وتابع: "كما جرت مناقشة التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الجارين في مكافحة المخدرات ومنع عمليات التهريب، كما تم بحث تطوير المنافذ الحدودية، فضلاً عن تعزيز الإجراءات في تأمين أمن الحدود العراقية الإيرانية".

وزير الداخلية العراقي يشدد على تكثيف الجهود لمكافحة المخدرات

ومن جهة أخرى، شدد وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، على تكثيف ومواصلة الجهود لمكافحة آفة المخدرات.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اجتماعا في مقر المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، بحضور عدد من قادة الوزارة ومدراء مكافحة المخدرات في بغداد والمحافظات، إذ استمع الى الإيجاز الفصلي لهذه المديرية، وما حققته من إنجازات في مكافحة هذه الآفة، كما جرى مراجعة النشاطات خلال الأشهر الثلاثة الماضية وفق الخطط المرسومة بهذا الصدد".

وأكد الوزير، بحسب البيان، على "أهمية استمرار دعم عمل مديرية مكافحة المخدرات، وحل المعاضل للوصول إلى الأهداف من خلال العمل بشكل متواصل ليل نهار لمكافحة هذه الجريمة بشكل كامل دون أن يكون هناك أي تراجع".

وفي هذا الصدد،أكمل البيان، "كما شهد الاجتماع مجموعة من المداخلات من قبل الحاضرين بهدف الارتقاء بالعمل وفق معايير مهنية تصبو إليها وزارة الداخلية."