رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يجهز عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع محمد صلاح

نشر
الأمصار

يجهز نادي اتحاد جدة عرضا جديدا من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع "جول" العالمي، يجهز الاتحاد عرضا يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع مع صلاح خلال الميركاتو المقبل.

وأشار الموقع إلى أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماديا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

وكان صلاح هدفا رئيسيا للاتحاد أيضا في الصيف الماضي، حيث أرسل النادي السعودي عروضا تقترب من 200 مليون إسترليني، لكن تمسك ليفربول ببقاء النجم المصري.

وذكر "جول" أن صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي من البريميرليج في الصيف المقبل، لكن هناك رغبة أيضا في ضم كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وكاسيميرو ورافائيل فاران (مانشستر يونايتد).

ومنح نادي ليفربول الضوء الأخضر لرحيل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الاهتمام السعودي بالتعاقد معه.

وأبدى نادي اتحاد جدة السعودي رغبته في التعاقد مع محمد صلاح منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة ليفربول رفضت رحيله.

وأفادت شبكة "HTIC" العالمية أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز منفتح على بيع محمد صلاح الصيف المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع عدم فتح باب المفاوضات معه لتمديد العقد حتى الآن.

وتأتي رغبة إدواردز في رحيل محمد صلاح الصيف المقبل بسبب نيته القيام بثورة كبيرة مزامنة مع رحيل يورجن كلوب عن تدريب الفريق، والنزول بمعدل أعمال الريدز.

ويرغب المدير التنفيذي لنادي ليفربول خلق جيل جديد للريدز برحيل كلوب، من خلال بيع عدد من اللاعبين الكبار على رأسهم محمد صلاح وتمويل صفقات اللاعبين الأصغر سنًا.

ويرى المدير التنفيذي لنادي ليفربول أن بيع محمد صلاح الصيف المقبل سوف يجلب للنادي مبلغًا ضخمًا في ظل الاهتمام السعودي الكبير بضمه، وهو ما يستطيع النادي الاستفادة منه في إجراء ثورة داخل الفريق.

يُذكر أن محمد صلاح هو هداف نادي ليفربول الموسم الحالي حتى الآن برصيد 23 هدفًا في مختلف البطولات خلال 35 مباراة خاضها مع الريدز.