رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب باريس: إنريكي يمنحنا السكينة قبل لقاء برشلونة

نشر
الأمصار

أكد البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان، أن وصول المدرب لويس إنريكي للفريق منحهم هدوءا سيواجهون به برشلونة غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الذي انضم للفريق الباريسي في عام 2020 قادما من بورتو البرتغالي "أشعر أن الضغط مختلف، المدرب يمنحنا هدوءا وسكينة وهو أمر مهم في مثل هذه المباريات. يجب خوض هذه المباريات بهدوء وأن نفكر فقط في هذا اللقاء".

وأضاف بيريرا "هذا الهدوء يكمن في أن إنريكي يمنح الفرصة للجميع لإظهار أنفسهم وبالتالي فنحن متاحون بشكل أكبر والمعنويات مرتفعة وهو أمر ملحوظ في التدريبات والمباريات".

وتابع لاعب الوسط البرتغالي "الفريق هادىء ونعلم أنها مباراة صعبة وأنه علينا إقصاء فريق كبير ولكننا هادئون ولدينا سكينة بشكل كبير وبهذا يمكن تحقيق أشياء كبيرة. هكذا تكون الروح، فهي الطريقة الأفضل لنكون أقرب إلى الانتصار".

ورجح بيريرا كفة الفريق الكتالوني في مواجهة الغد الأربعاء التي ستجمع الفريقين نظرا لألقابه الخمسة التي حققها في تلك البطولة ولكنه أكد أن "مباراة كهذه يجب إظهار استحقاقك في أرض الملعب". 

إنريكي: لدي علاقة حب تامة مع برشلونة وأريد فوز باريس سان جيرمان

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام مساء غدا الأربعاء علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : إنها مباراة مختلفة بالنسبة لي، واجهت سبورتينج خيخون (فريقه الأول كلاعب) كلاعب وسجلت أهدافًا عليهم، والآن علي أن أواجه برشلونة، لدي علاقة حب تامة مع برشلونة لكن أمامي مهنتي والنادي الذي يراهن علي وأريد أن أعطي انتصارات وألقاب لباريس.

وأضاف مدرب الباريس عن ميزة معرفة برشلونة..؟قائلا : أنا آسف لأنني أفسدت سؤالك ولكني لا أعرف تشافي كمدرب، أعرفه كزميل ولاعب، أعرف النادي ولا أعرف إذا كان ذلك يعطيني أفضلية، لكنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لي على المستوى العاطفي، أنا مستعد لتقديم كل شيء للفريق.

وردا علي سؤال عن كيليان مبابي؟ قال إنريكي: أعتقد أنك تسألني سؤالاً فرديًا وسأجيب عليه بشيء جماعي، نحن في أفضل لحظة هذا الموسم.