رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإعلان عن حكام مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 (كأس الدرعية للسوبر السعودي)، والذي يقام في أبو ظبي بالإمارات في نسخته الحالية.

تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024 بمشاكرة 4 أندية هم الهلال والنصر واتحاد جدة والوحدة.

ويلتقي مساءً فريق اتحاد جدة نظيره الوحدة في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، بينما تلعب مواجهة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في المباراة الثانية.

يدير الحكم فيصل البلوي لقاء اتحاد جدة ضد الوحدة، المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

ويعاون البلوي كلًا الثنائي المساعد هشام الرفاعي وسعد السبيعي، ويتولى شكري الحنفوش، مهمة الحكم الرابع، بينما يظهر الثنائي ممدوح آل شهدان وفيصل القحطاني في غرفة تقنية الفيديو.

ويدير حكم الساحة محمد الهويش، مباراة الهلال والنصر، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات، ويعاونه الثنائي المساعد هشام خلف الشمري وياسر السلطان، والحكم الرابع سامي الجريس.

وسيتواجد على تقنية الفيديو، الثنائي سلطان الحربي وعمر الجمل.

يترقب عشاق الكرة السعودية ديربي ناري يجمع الهلال مع النصر فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وتنطلق منافسات بطولة كأس السوبر السعودي نسخة 2024، مساء اليوم والتي ستستضيفها الإمارات وتستمر حتي 11 إبريل الجارى بمشاركة 4 أندية هى الهلال، النصر، الاتحاد والوحدة.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الهلال في السوبر بصفته بطلًا لكأس الملك 2023، بينما سيخوض النصر السوبر، بعدما احتل وصافة الدوري السعودي، في الموسم الماضي.

ويقدم الهلال هذا الموسم مستويات مميزة للغاية حيث لعب 32 مباراة بلا هزيمة ويقترب تحت قيادة مدربه جورجى جيسوس، من تحقيق لقب الدوري السعودي، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقبًا جديدًا له، في الموسم الاستثنائي الذي يستهدف فيه الزعيم الأزرق حصد كافة البطولات التي يشارك فيها.