رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الألماني يجدد عقد رودي فولر حتى 2026

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، تجديد عقد رودي فولر المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا، حتى عام 2026، ليظل رفقة الماكينات حتى مونديال الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال فولر في تصريحات نشرها موقع سبورت 1 "في آخر 14 شهرا، لاحظت أن مهمتي رفقة المنتخب أصبحت عزيزة على قلبي، وتزداد يومًا بعد يوم".

وكان من المفترض أن تستمر مهمة فولر رفقة ألمانيا لفترة قصيرة، للتركيز على منافسات اليورو في الصيف المقبل.
وتولى فولر، منصب المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا، كرد فعل على النتائح المخيبة للمانشافت في مونديال 2022 وتوديع البطولة من دور المجموعات.

بدوره، قال بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني "بكل الخبرة التي يتمتع بها، يعد فولر شخص مهم في عملية التواصل وفي الجوانب الاستشارية أيضًا".

ونوه "فولر لديه تأثير إيجابي على المنتخب الوطني، وأنا سعيد باستمراره لما بعد 2024".

تاريخ مواجهات آرسنال ضد بايرن ميونخ قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا فريقا آرسنال تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا ضد بايرن ميونخ الذي يقوده توماس توخيل، والتي تعد من أقوى المواجهات في هذا الإطار بحثًا عن التتويج بلقب الموسم الحالي من المسابقة القارية.

ويواجه الجانرز، الذين يعودون إلى هذه الجولة بعد 14 عامًا، بعض البافاريين الذين يتمسكون بدوري أبطال أوروبا كحجة كبيرة "لإنقاذ" موسمهم غير المنتظم.

يتأخر رجال توخيل بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وقد خسروا بالفعل الكأس وكأس السوبر، ويعد دوري أبطال أوروبا هو هدفهم العظيم والوحيد في الموسم الحالي، لكنهم يواجهون أرسنال المتألق بشدة.

يتصدر فريق أرتيتا الدوري الممتاز بنفس النقاط مثل ليفربول وبفارق نقطة واحدة عن السيتي بعد فوزه في المباريات الثماني التي لعبها في عام 2024. وعلى الرغم من معاناتهم أمام بورتو في دور الـ16 وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، إلا أن أرسنال لديه فريق رائع، مليئ بالمواهب والنجوم الأوروبيين الحاليين، على رأسهم أوديجارد، ساكا، هافرتز، والإسباني ديفيد رايا بين الخشبات لحراسة عرينهم.

ليس أقل من بايرن، الذي يمتلك، إلى جانب "الحذاء الذهبي" هاري كين، لاعبين مزعزعين للاستقرار مثل ليروى ساني وتوماس مولر وجمال موسيالا، لديهم ترسانة كافية للتغلب على أي فريق. والعودة في أليانز.