رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقرير: ليفربول سيجتمع بخليفة كلوب الأسبوع المقبل

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الإثنين، أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر المضى قدمًا نحو التعاقد مع خليفة المدرب الألمانى يورجن كلوب الأسبوع المقبل.

وكشفت التقارير، عن آخر التطورات بشأن تعاقد ليفربول مع مدرب جديد، خلفًا للألمانى يورجن كلوب، الذى أعلن رحيله من تدريب الفريق فى نهاية الموسم الجارى.

وتحدث الصحفي البرتغالى بيدرو سيبولفيدا عن تطور هام بشأن سعى ليفربول إلى التعاقد مع المدرب روبن أموريم، المدير الفنى لفريق سبورتنج لشبونة.

وأكد سيبولفيدا أن ليفربول سيجتمع مع وكيل روبن أموريم، الأسبوع المقبل، وسيحاول التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية، لحسم التعاقد معه، خلفًا للألمانى يورجن كلوب.

وشدد الصحفى البرتغالى على أن روبن أموريم البالغ من العمر 39 عامًا، لديه رغبة قوية فى خلافة يورجن كلوب فى تدريب العملاق الإنجليزى ليفربول.

وذكرت تقارير صحفية، أن أموريم لديه شرطًا جزائيًا فى عقده يقضي بحصول النادى على 100 مليون يورو مقابل فسخ العقد مع سبورتنج لشبونة فى حال رغبته الرحيل عن النادى.

ووفقًا لموقع. "transfermarkt" العالمى، المتخصص فى إحصائيات اللاعبين والمدربين حول العالم، فإن عقد أموريم مع لشبونة يتنهى، فى يونيو 2026، علمًا بأنه يدرب الفريق منذ 2020، وأدار أموريم الفريق البرتغالى فى 205 مباريات فاز فى 143، وتعادل 31 مرة، وخسر 31 مرة.

صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

فقد ليفربول فرصة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادله المثير مع مضيفه مانشستر يونايتد (2-2) مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة 32.

أحرز هدفي ليفربول لويس دياز (23) ومحمد صلاح (84 من ركلة جزاء)، فيما سجل هدفي يونايتد برونو فرنانديز (50) وكوبي ماينو (67).

وارتفع رصيد ليفربول بهذا التعادل إلى 71 نقطة، ليتخلف بفارق الأهداف فقط وراء آرسنال المتصدر، ويأتي خلفهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، وألغى الحكم هدفا سجله مانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية، بسبب تسلل صاحبه أليخاندرو جارناتشو.

ورد ليفربول في الدقيقة الثالثة، عن طريق دومينيك سوبوسلاي الذي انفرد بالحارس أندري أونانا، لكن الأخير تصدى لمحاولته باقتدار.