رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد يُلاقي الوحدة في مواجهة نارية بنصف نهائي كأس السوبر السعوي

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

يُلاقي فريق «الاتحاد»، نظيره «الوحدة»، في السابعة مساء اليوم الإثنين، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

وتُقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

وتلقى الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث استعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.

تُذاع مباراة الاتحاد ضد الوحدة السابعة مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على قناة SSC EXTRA 1 HD.

بنزيما يتحدث عن حقيقة الرحيل عن الاتحاد ومفاوضات الهلال

حسم النجم الفرنسى، كريم بنزيما، مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، حقيقة الأخبار التى تفيد برغبته في الرحيل عن "العميد" والإنتقال لأحد المنافسين في الدوري السعودي.

وكانت تقارير وأخبار كثيرة تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين ممثلي النجم الفرنسي وإدارة الهلال السعودي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023، قادمًا من ريال مدريد، ولم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن مع العميد.

جماهير اتحاد جدة تُهاجم كريم بنزيما بعد السقوط أمام الأهلي

شنت جماهير اتحاد جدة السعودي، هجوما لاذعًا على الفرنسي كريم بنزيما نجم وقائد الفريق الملقب العميد، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة الأهلي السعودي، ومواصلة خذلان الجماهير خلال الموسم الحالي.