رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجلينا جولي تُقرر رفع دعوى جديدة ضد طليقها براد بيت

نشر
أنجلينا جولي وبراد
أنجلينا جولي وبراد بيت

زعم محامو الممثلة العالمية «أنجلينا جولي»، أن طليقها النجم العالمي «براد بيت»، كان يُسيء معاملة الممثلة جسديًا قبل حادث الطائرة عام 2016 الذي أدى إلى تقديمها طلب الطلاق، وفقًا لملف جديد للمحكمة، ولم يرد بيت بعد على هذا الاتهام.

ويأتي هذا الادعاء الجديد كجزء من المعركة القانونية المستمرة بين الزوجين السابقين بشأن مصنع النبيذ الفرنسي Château Miraval، حيث تدعي جولي أن بيعها للعقار قد تم حظره من قبل بيت، وأنه لن يسمح بذلك إلا إذا وافقت على الصفقة.

الاعتداء الجسدي على أنجلينا جولي

وفي الملف الجديد، الذي شاركه موقع «PEOPLE»، يقدم محامو جولي الادعاء: "في حين أن تاريخ بيت في الاعتداء الجسدي على جولي بدأ قبل وقت طويل من رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس، وكانت هذه الرحلة هي المرة الأولى التي يوجه فيها الاعتداء الجسدي على الأطفال أيضًا، ثم تركته جولي على الفور".

وإلى الآن رفض ممثل عن بيت التعليق على مزاعم الاعتداء الجديدة.

وقال أحد أصدقاء بيت المطلعين على المعارك القانونية للزوجين السابقين لمجلة PEOPLE:" هذا نمط من السلوك - كلما كان هناك قرار يتعارض مع الجانب الآخر، فإنهم يختارون باستمرار تقديم معلومات مضللة و/أو غير دقيقة و/أو غير ذات صلة كوسيلة لإلهاء، كانت هناك محاكمة حضانة مطولة شملت تاريخ علاقتهما بالكامل، والقاضي الذي استمع إلى كل الأدلة ما زال يمنحه حضانة بنسبة 50/50".

وبحسب ما ورد، فإن الحادث المزعوم على متن طائرة متجهة من أوروبا إلى الولايات المتحدة في 14 سبتمبر 2016، يتعلق بأحد أبناء الزوجين السابقين، ماديكس.

ويُزعم أن بيت تعامل بشكل عنيف جسديًا مع ابنهما البالغ من العمر 15 عامًا عندما حاول الأخير نزع فتيل الموقف بين والديه، ونفى فريق بيت جميع مزاعم ارتكاب أي مخالفات تتعلق بالحادث المزعوم.

كان بيت أيضًا موضوع "تحقيق في إساءة معاملة الأطفال" فيما يتعلق بتورط ماديكس المزعوم في حادث الطائرة المزعوم، وتم إجراؤه من قبل إدارة خدمات الطفل والأسرة في لوس أنجلوس، والتي ورد أنها برأته لاحقًا من ارتكاب أي مخالفات.

بمبلغ 2.8 مليون دولار.. بيع منزل أنجلينا جولي وبراد بيت السابق

عرض المنزل السابقة للنجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت، للبيع، والذي يحتوي على 7 غرف نوم و5 حمامات وسلالم متعرجة كبيرة وأرضيات خشبية صلبة وأغطية رخامية، كما يوجد أيضًا مطبخ للطهاة وبيت ضيوف يتسع لثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى ممر تصطف على جانبيه مصابيح الغاز، وعلى الرغم من عظمة العقار وتاريخه العميق، بما في ذلك سكانه المشهورين، فقد جلب المنزل حوالي نصف سعر الطلب الأصلي.