رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32

نشر
آرسنال
آرسنال

يعتلي فريق «آرسنال» صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن نظيره «ليفربول» عقب نهاية الجولة الـ32 بمباراة توتنهام ضد «نوتينجهام فورست» بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب «سانت جيمس بارك» بالموسم الحالي 2023-24.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقى 24.

وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقى 30.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقى 31.

واقتحم نادي توتنهام المربع الذهبي وحجز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 لقاء والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقى 45.

بينما جاء نادي أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 66 هدفًا وتلقى 49.

وتواجد مانشستر يونايتد بين الستة الكبار بعدما حجز المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 32
 

أول تعليق من يورجن كلوب على خسارة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في القمة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدي مشاعر مختلطة، سعيد بعدة أجزاء من المباراة، التقدم 1-0 بالشوط الأول ومنعهم من أي محاولة هجومية هو شيء مذهل لكن بالنسبة لفرصنا كانت مزيجا من تصديات مميزة كحالة واحدة على ما أذكر [فرصة سوبوسلاي] لكن عدا ذلك، أعتقد أنه كان علينا التحلي بهدوء أكثر".

وأضاف كلوب: "كنا مستحوذين ثم منحناهم الكرة (خطأ كوانسا) وهذه الأخطاء تحدث وستحدث وأستغلها برونو، سجل بعدها اليونايتد الثاني بعد أن كانت الأجواء مشتعلة بالنسبة لهم وبعدها أعدنا السيطرة، سجلنا هدفا من ركلة جزاء وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".

محمد صلاح الأفضل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

اختير الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.