رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل مليحة

نشر
الأمصار

بدأت الحلقة 13 من مسلسل مليحة بأحداث مثيرة حيث كشفت حنان في الحلقة ١٣ من مسلسل مليحة لكل من علي وفريدة عن مرض والدة الأخيرة مما دفع فريدة لرفض فكرة الهجرة كليا.

وفي سيناء يتمكن أدهم برفقة زملائه من إنهاء المهمة والقبض على أحد الملثمين وضبط الأسلحة الموجودة في النفق، ويذهب أدهم رفقة عدد من  أهل الشهيد خالد إلى أحد المساجد لأداء صلاة الجنازة على الشهيد، ثم يذهب دياب واثنين من زملائه لاستطلاع موقع اختطاف الشيخ سالم ومليحة وجدتها وهشام، وبعد المراقبة جاءت قوة لتخلص الرهائن وتقلق الملثمين ولكن تفقد الكتيبة مدحت صديق أدهم الذي يوصيه على أبنائه.

مسلسل مليحة الحلقة 13.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

تفاصيل مسلسل مليحة الحلقة ١٢

تستمر رحلة مليحة وجدتها نحو غزة في مواجهة العديد من التحديات، ففي هذه الحلقة، تواجه مليحة وجدتها برفقة الشيخ سالم وأبنائه والدكتور هشام، عقبة جديدة تتمثل في حظر التجوال المفروض عام ٢٠١٢، مما يمنعهم من مواصلة طريقهم إلى معبر رفح.

يضطرون إلى التوجه إلى واحة بحثًا عن الطعام، لكنهم يواجهون صعوبة في العثور على ما يكفي لإطعام الجميع، في هذه الأثناء، يذهب أحد أبناء الشيخ سالم لجلب الطعام، لكنه يفاجأ بوصول عدد من الملثمين الذين يهددون الشيخ سالم.

يحاول ابن الشيخ الدفاع عن والده، لكنه يُقتل على يد الملثمين أمام أعين والده. ثم يقوم الملثمون بخطف الجميع، بما في ذلك مليحة وجدتها.

ويتلقى شقيق الضحية خبر مقتل أخيه، فيقوم بإبلاغ القوات المسلحة بما حدث. على الفور، يأتي المقدم أدهم ويداهم أحد الأنفاق لملاحقة الملثمين.

تدور اشتباكات عنيفة داخل النفق، مما يؤدي إلى إصابة أحد الجنود، واسمه بسيوني.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي 8

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الكبير أوي 8  بتوافد الزوار والسائحين من كل مكان إلى دوار الكبير أوي عقب أن حوله أحمد مكي لفندق سياحي للأجانب، كما توافدت بلوجر وزوجها لتسويق الفندق ولمعرفة أكبر عدد من الناس عليه.

ومن أبرز الزوار كان لسفير إحدي الدول الافريقية والذي جسد دوره الفنان الكوميدي محمود الليثي كأول ظهور له بحلقات الكبير، والذي يأتي لقضاء عطلته فى المزاريطة.

رسمياً بدء التحضيرات لـ مسلسل الكبير أوي 8 | ET بالعربي

 الفنانة يوريفنا مينشيكوف

فى حين يستقبل فندق الكبير الفنانة يوريفنا مينشيكوف الذي تخطط لعملية إغتيال لهذا السفير.
وشهدت الحلقة 28 حديث هجرس “محمد سلام” وجوني “أحمد مكي” كونه عواطلي المزاريطة الأول الذي لا يعمل منذ اللحظة الأولى فى تواجده للمزاريطة، فيقرر جوني استعراض غرفته عبر الإنترنت لتأجيرها وجني الأموال، فيتفاجئ جوني أن بعض السياح الأجانب يرغبون فى قضاء عطلتهم بغرفته، فيوافق فى الحال..

بعد فوز أهل المزاريطة.. مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة  والإعادة

حتى يكتشف الكبير أوي سر شقيقه جوني بتأجير غرفته بدوار العمدة مقابل الأموال، فيقول له جوني ان تلك الاموال تنتمي لفئة الدولار الأميركي.. فيقرر الكبير   تأجير دوار العمدة بالكامل للأجانب وتحويله لفندق سياحي من أجل جني الدولارات.