رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان: أريد الفوز بكل المباريات المتبقية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

عبر الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طموحه بالفوز بجميع المباريات المتبقية لفريقه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتُقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء 10 أبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل فريق أتلتيكو.

 

 

أنطوان جريزمان يتحدث عن طموحه هذا الموسم ومواجهة بوروسيا دورتموند

وقال جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:”أصعب شيء هو الفوز دائمًا. بالنسبة لي، هذا مهم جدًا في جميع المباريات المتبقية لنا، في الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

 

وأضاف:” هذا يجعلني سعيدًا وهذا ما أهدف إليه شخصيًا، وهو الفوز بجميع الألقاب المتبقية لدينا.. إنها مهمة يومية، لكن علينا أن نفعل كل شيء بشكل جيد للغاية حتى ننهي الموسم بالشكل الذي نستحقه”.

 

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند، قال:”إنها مباراة خاصة، كما هو الحال ضد إنتر، ستكون مباراة معقدة للغاية.. إنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية، لقد فازوا للتو على بايرن وعلينا الاهتمام بكل التفاصيل”.

كم عدد أهداف أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟

ولعب جريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في 39 مباراة، وتمكن من تسجيل 19 هدفًا إضافة لصناعته 6 آخرين.

هنري: جريزمان من بين الأفضل في التاريخ ولا ينال التقدير المُستحق

عبّر تيرى هنرى، أسطورة برشلونة السابق والمدرب الحالى للمنتخب الأوليمبى الفرنسى، عن رأيه بأن مُواطنه  أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد لا ينال التقدير الذى يستحقه.

ويلعب جريزمان حاليًا مع أتلتيكو مدريد ويقدم مستويات ممتازة،  تحت قيادة المُدرب دييجو سيميونى فى الدورى الإسباني ودورى أبطال أوروبا.

وقال هنرى، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة توك سبورت البريطانية:" نحن نتحدث كثيرًا عن مبابى، ولكن دعونا لا ننسى جريزمان الذى يُذكرنا بأن العمل الجاد هو موهبة".

وتابع أيقونة الكرة الفرنسية:" جريزمان هو أكثر لاعب لا ينال التقدير الذى يستحقه فى الوجود بفارق عن الذي يليه، انظروا إلى تمريراته وأهدافه".

وأكمل هنرى:" قولوا لى من فى التاريخ يُمكنه أن يلعب فى كافة المراكز الهجومية الأربعة مثله، لا يوجد الكثير، جريزمان واحد منهم".

ولعب جريزمان فى صفوف برشلونة بين عامى 2019 و2021، وخلال هذه الفترة مثل ألوان البلوجرانا في 102 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 35 هدفًا، وصنع 17 هدفًا آخرين.

ويملك فى رصيده الدولى 127 مُباراة مع مُنتخب فرنسا الأول، سجل فيهم 44 هدفًا، وشارك فى إنجاز تحقيق كأس العالم 2018 فى روسيا.