رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساكا: كنت أعاني.. ونعرف كيف نتعامل مع بايرن

نشر
الأمصار

علق بوكايو ساكا جناح آرسنال، على انتصار فريقه اليوم السبت، على حساب برايتون (3-0)، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقص ساكا شريط أهداف المباراة بهدف من علامة الجزاء في الدقيقة 33.

 

 

وتحدث ساكا لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة، قائلا: "الفوز أعادنا للصدارة، لهذا نحن سعداء داخل غرفة الملابس، وكذلك لأننا قدمنا أداءا جيدا".

وبسؤاله عن حالته البدنية، أجاب: "كنت أعاني، لكني كلما بقيت بساقين سأبذل كل ما لدي، وأرغب دوما في أن أكون بأرض الملعب، ولهذا سعدت بعودتي اليوم".

وأشار الدولي الإنجليزي إلى صعوبة المباراة في بعض الفترات، خاصة في الشوط الأول.

وأضاف: "برايتون كان جيدا، خاصة في ملعبه، ونقطة قوتهم تكمن في البناء من الخلف، لكننا دافعنا أمامهم جيدا، مثلما نفعل طوال الموسم".

وبعد نجاحه بنسبة 100% في تنفيذ ركلات الجزاء هذا الموسم، أكد ساكا أنه يتدرب باستمرار عليها قبل كل مباراة، مبينا: "تدربت عليها بالأمس، ونفذتها بنفس طريقة اليوم".

ويستعد آرسنال لمواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية قبل جولة الإياب.

وعن ذلك، قال ساكا: "نحن نعرف كيف نتعامل مع هذه المباراة، وجاهزون لبذل قصارى جهودنا من أجل الفوز. هذه عقليتنا التي سنخوض بها موقعة الثلاثاء".

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً بثلاثية ضد برايتون

فاز فريق آرسنال ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، على برايتون بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب " فالمر" ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز بوكايو ساكا هدف التقدم لصالح أرسنال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، وأضاف هافيرتز الهدف الثاني، ثم اختتم لياندرو تروسارد الثلاثية.

 

 

 

وجاء تشكيل أرسنال ضد برايتون كالتالى..

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بن وايت – ويليام ساليبا – جابريال – ألكسندر زينتشينكو.

الوسط: توماس بارتي – سميث رو – مارتن أوديجارد.

الهجوم: ريس نيلسون – كاي هافرتز – ليوناردو تروسارد.

 

برايتون ضد أرسنال

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وصاحب المركز الثالث مانشستر سيتي، فيما يعتبر برايتون صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

ويتصدر الجانرز ترتيب البريميرليج مؤقتا فى انتظار ما تسفر عنه مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد غداً.

كان أرسنال قد حقق فوزا على لوتون تاون في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيد نقاطه إلى 68، فيما تعادل برايتون سلبيًا مع برينتفورد في ذات الجولة، ليصبح كما هو في المركز التاسع.