رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يرغب في التعاقد مع فالفيردي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم السبت، عن تخطيط من جانب الإدارة الرياضية لفريق ليفربول فى عقد صفقة كبرى من الدورى الإسبانى.

وأفادت التقارير، بأن ليفربول يرغب منذ موسمين فى التعاقد مع اللاعب الأوروجويانى الشاب فيدى فالفيرى لاعب ريال مدريد الإسبانى.

ويسعى الريدز للحصول على لقب الدورى الإنجليزي في الموسم الحالى، ولكن من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة فى آنفيلد فى عام 2024، مع قدوم المدرب الجديد بعد يورجن كلوب.

ومع خروج كلوب ووجود مدرب جديد للريدز، ستكون إدارة ليفربول منفتحة بشكل كامل على إبرام صفقات جديدة وقوية لتدعيم قائمة خليفة المدرب الألمانى المحتمل.

ليفربول مسُتعد لعقد صفقة قياسية مع فالفيردى 
وبحسب تقرير تم نشره على موقع "Tame Talk" الإنجليزى، فإن ليفربول مستعد لزيادة اهتمامه الطويل بالنجم الأوروجويانىفالفيردي، ويُمكن أن يُقدم عرضًا قياسيًا محتملًا لناديه ريال مدريد.

ويظل فالفيردى جزءًا أساسيًا فى خطط ريال مدريد، حيث يمتد عقده الحالى فى العاصمة الإسبانية حتى عام 2029.

وتشير التقارير، إلى أن ليفربول جاهز لتقديم ما يقرب من 129 مليون جنيه إسترلينى  لريال مدريد؛ من أجل ضم فالفيردى، ومع حاجة النادى الملكى للاعبين مع وصول كيليان مبابى فى الأشهر المقبلة فقد يتغير الوضع.

كلوب يطالب الجماهير بالابتعاد عن العنصرية خلال مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، جماهير فريقه، وكذلك مانشستر يونايتد، بعدم ترديد هتافات عنصرية خلال المباراة التي تجمعهما  بملعب "أولد ترافورد" الأحد المقبل، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي، "أنا أرى فريقين من الأكبر فى العالم، لذا يجب إظهار بعض الاحترام، لا تقوموا بغناء أهازيج (عنصرية)، دعونا نقاتل على أرض الملعب، دعونا نلعب كرة قدم".

وعما إذا كان على ليفربول أن يكون مثاليًا لبقية الموسم ليفوز باللقب، قال كلوب، "من الواضح أن هذا هو الحال فى الدوري الإنجليزي الممتاز، أخبرني بسباق مختلف؟ لقد أصبحنا أبطالًا فى 2019-20، ومن الواضح أنه تم تحديد ذلك في وقت مبكر جدًا، وإلا فمن المحتمل أن يكون مانشستر سيتي أيضًا في الصورة، ولكن في معظم الأوقات كانت السباقات متقاربة ويبدو وكأنه سباق متقارب".

وعن مباراة الكأس الأخيرة التي حسمها اليونايتد 4-3 علق، "سيناريو المباراة، تحدثنا عن ذلك بعد المباراة، لقد بدأوا المباراة أفضل ثم سيطرنا وكنا جيدين حقًا ولكننا لم نستغل الفرص، الشيء الجيد هو أنه لن يكون هنالك 30 دقيقة أشواط إضافية، كان ذلك متعبًا جدًا لنا في ذلك اليوم، لم نكن قادرين على السيطرة بشكل أكبر وإرتكبنا أخطاء لم نرتكبها قط".

وتابع، "لذا، إذا كان السباق متقاربًا، فإن أفضل مكان يمكنك أن تكون فيه هو ما نحن فيه وهذا رائع، هذا جيد، والآن دعونا نواصل القتال، هكذا هو الأمر".