رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان: أريد مواجهة السيتي في نهائي دوري الأبطال

نشر
الأمصار

أعرب إلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، عن رغبته في مواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوندوجان لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أننا كنا في صورة جيدة قبل التوقف الدولي، وإذا قدمنا نفس المستوى الذي قدمناه أمام نابولي، فسيكون لدينا فرصة في دوري الأبطال".

وأضاف: "سان جيرمان يملك فريق رائع ويمتلك لاعبين عظماء، علينا السيطرة على الأجنحة بشكل خاص والدفاع بصورة جيدة للسيطرة عليهم، علينا العمل كفريق، وإذا نجحنا في ذلك سيكون لدينا فرصة".

وتابع: "هناك حالة من التفاؤل، ولكن علينا التأكد من العمل بقوة للإبقاء على فرصتنا، دوري الأبطال مسابقة قاسية، في لحظة يمكن أن تتحول من مرشح بارز إلى توديع البطولة، عانيت من ذلك خلال مسيرتي بصرف النظر عن هوية الخصم".

وواصل: "نحن سعداء خاصة أن الكثيرين لم يتوقعوا وصولنا إلى ربع النهائي، ولكن علينا مواصلة التطور واتخاذ القرارات الصحيحية، ولا يوجد سبب لعدم الإيمان في قدرتنا على الوصول لنصف النهائي".

وأتم: "بالطبع أريد خوض نهائي دوري الأبطال رفقة البرسا، سيكون ذلك رائعا وبالطبع أريد مواجهة مانشستر سيتي في النهائي.. السيتي فريق استثنائي ويمتلك أكبر فرصة للوصول إلى النهائي".

تشافي يختبر جاهزية ثلاثي برشلونة قبل موقعة باريس

يأمل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن يكون قادرا على الاستعانة ب3 لاعبين مصابين حاليا، عندما يحل ضيفا على باريس سان جيرمان، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يواصل استعداداته لمباراة باريس دون بعض لاعبيه، مثل المدافع أندرياس كريستنسن.

ويعاني الدنماركي من مشاكل في وتر العرقوب، لكنه شارك في جزء من تدريبات اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيجري مباراة صغيرة خلال التدريبات، غدا السبت، لاختبار جاهزية بعض لاعبيه، مثل كريستنسن وفرينكي دي يونج وبيدري.

وواصلت: "سيحاول كريستنسن فهم حالته وتقييم مدى جاهزيته، قبل مباراة الذهاب الأوروبية".

وختمت "موندو ديبورتيفو" بأن بيدري ودي يونج سيستفيدان أيضا من اختبار السبت، حيث يأمل تشافي أن يعتمد عليهما قبل ملاقاة سان جيرمان.