رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يجدد عقد هوساوي لمدة 4 سنوات

نشر
الأمصار

حسم نادي اتحاد جدة الصراع الدائر حول موهبته الشابة عبد الإله هوساوي.

ويلعب هوساوي صاحب الـ22 عاما معارا في الموسم الحالي من اتحاد جدة إلى الخليج.

وأعلن اتحاد جدة تجديد عقد هوساوي مدة 4 سنوات بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وشارك المدافع الشاب مع الخليج في 24 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع مثله.

هوساوي الذي تدرج في الفئات نادي الاتحاد السنية، تمت إعارته لنادي جدة الناشط في دوري الدرجة الأولى منذ موسيمن.

وتمت إعارته من جديد إلى نادي الخليج، إذ اعتمد عليه البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق في أغلب مباريات الفريق بالموسم الحالي.

جماهير اتحاد جدة تهاجم كريم بنزيما بعد السقوط أمام الأهلي

شنت جماهير اتحاد جدة السعودي، هجوما لاذعًا على الفرنسي كريم بنزيما نجم وقائد الفريق الملقب العميد، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة الأهلي السعودي، ومواصلة خذلان الجماهير خلال الموسم الحالي.

وكان أهلي جدة فاز على الاتحاد بهدف دون رد، مساء أمس الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.

وجاءت ردود أفعال جماهير الاتحاد بعد المباراة سلبية للغاية صوب بنزيما، مطالبة عبر منصات التواصل الاجتماعي برحيل النجم الفرنسي عن صفوف فريقها، وشددت على أن نتيجة الخسارة يتحملها بنزيما بالاشتراك مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب إهدارهما للعديد من الفرص.

وأكدت جماهير الاتحاد السعودي في تعليقاتها، أن بعض اللاعبين وعلى رأسهم بنزيما، خذلوا الجماهير هذا الموسم، وتسببوا في إهدار العديد من النقاط السهلة.

الجدير بالذكر أن بنزيما انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.

وأمن الأهلي موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من تهديدات الاتحاد، بعدما حسم موقعة ديربي جدة بنتيجة (1-0) على ملعب "الجوهرة المشعة" مساء اليوم الإثنين في قمة الجولة 26.

وثبت "الراقي" أقدامه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، ليوسع الفارق مع الاتحاد، صاحب المركز الرابع، إلى 5 نقاط، مع تبقي 8 جولات على نهاية الموسم.