رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس

نشر
الأمصار

حصد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، جائزة أفضل لاعب داخل صفوف الملكي خلال شهر مارس المنتهي ، وشارك النجم البرازيلي فينيسيوس في 3 مباريات مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفًا.

ولعب الريال 4 مباريات في شهر مارس بالدوري الإسباني، بدأها بالتعادل 2-2 أمام فالنسيا، ثم الفوز على سيلتا فيجو 4-0 والانتصار على أوساسونا 4-2، ثم الفوز على أتلتيك بيلباو 2-0 وهو اللقاء الذي تغيب عنه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وخاض فينيسيوس 20 مباراة ببطولة الليجا مع ريال مدريد الموسم الجاري، وسجل 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة على الترتيب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 75 نقطة وبفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف.

مبابي يحدد موعد الإعلان عن انضمامه إلى ريال مدريد

سيحدد النجم الفرنسي، كيليان مبابي، موعد الإعلان عن انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل بشكل مجاني.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة لإنهاء الاتفاق مع المهاجم الفرنسي لضمه بشكل مجاني في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مبابي هو الوحيد الذي سيتولى أمر موعد إعلان انضمامه للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن هذا الأمر جاء بالاتفاق مع إدارة ريال مدريد، والتي تركت له زمام الأمور في إعلان الصفقة هو أولًا قبل أي شخص أخر.

كما قالت الصحيفة أن موعد الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل نهائي يعتمد على موقف الفريقين في الموسم الجاري في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن مبابي يمر بأوقات صعبة مع باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة.

كيف قاد مبابي باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا؟

ونجح كيليان مبابي في قيادة فريقه باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا لهذا الموسم بعدما تفوق العملاق الباريسي على نظيره رين بهدف نظيف.

وجاء فوز النادي الباريسي على حساب رين في نصف النهائي بفضل هدف مبابي، ليتجه باريس سان جيرمان لمواجهة ليون في المشهد الختامي من البطولة.