رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليستر على رأس قائمة 7 مرشحين لجائزة الأفضل في مارس بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس المنتهي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصدر الأرجنتيني ماك أليستر نجم وسط ليفربول، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

وينافس أليستر على جائزة الأفضل في مارس بالدوري الإنجليزي، الكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح توتنهام، وكول بالمر نجم تشيلسي.
وإليكم قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في مارس بالدوري الإنجليزي كالتالي:


أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)

كول بالمر (تشيلسي)

سون هيونج مين (توتنهام)

ألكسندر إيزاك (نيوكاسل يونايتد)

رودريجو مونيز (فولهام)

أنطوان سيمينو (بورنموث)

بن وايت (آرسنال)

 


يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 68 نقطة وبفارق هدف عن ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 67 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الريدز بفارق الأهداف.

تقام مباراة تشيلسي ضد مان يونايتد في قمة الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD1.

 

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، فيما يأتي فريق مان يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

يلعب البلوز تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مباراة اليوم، بحثًا عن العودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام بيرنلي 2-2 في الجولة الماضية.

 

ويقدم تشيلسي واحد من أسوء مواسمه في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لعب 30 مباراة مقسمين ما بين 11 انتصارًا و7 تعادلات و10 هزائم وهو ما أطاح به إلي منطقة منتصف جدول مسابقة البريميرليج.

ويواجه النادى اللندنى شبح الغياب عن المسابقات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي بسبب وضعه الكارثي في جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويغيب عن تشيلسي 7 لاعبين هم بن تشيلويل بسبب المرض، والسداسي كولويل ، فوفانا ، جيمس ، لافيا ، نكونكو ، ليزلي أوجوتشوكو بسبب مواصلة التأهيل على إصابتهم.

 

تشيلسي ضد مان يونايتد 

في المقابل، يستهدف مان يونايتد تحقيق الفوز على تشيلسي من أجل مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وملاحقة أستون فيلا وتوتنهام.

وكان مان يونايتد قد تعادل مع برينتفورد 1-1 في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي يوم 30 مارس الماضي.

ويلعب اليونايتد مباراة تشيلسي بصفوفه مكتملة يتصدرها ماركوس راشفورد وجارناتشو وكاسيميرو ودالوت وأنتوني، بإستثناء هاري ماجواير التي لا تزال الشكوك تحوم حول لحاقه بقمة البريميرليج.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل قمة الدوري الإنجليزي

يتفوق فريق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات، حيث لعب تشيلسي 74 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد،  ويتفوق فريق تشيلسي في المواجهات المباشرة بتحقيق الفوز في 23 مباراة، بفارق مباراة وحيدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي فاز في 22 مباراة، بالإضافة إلى انتهاء 29 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في مختلف البطولات المحلية والدولية.