رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة الـ9 من مسلسل جودر.. ياسر جلال ينقذ أشقاءه من العقاب

نشر
الأمصار

 شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل جودر الذي يعرض على قناة ON مساء اليوم، أحداثًا مثيرة حيث أنقذ جودر (ياسر جلال) أشقاءه سالم وسليم من الجرسة بعد أن سرقا معزة من أحد التجار.

تفاصيل الحلقة

  • سرقة المعزة: قام سالم وسليم بسرقة معزة من أحد التجار، مما عرضهم للعقاب من قبل صاحب المعزة الذي حاول تجريسهم في السوق.
  • جودر ينقذ أشقاءه: تدخل جودر في اللحظة الأخيرة وقام بإنقاذ أشقاءه من العقاب، وذلك من خلال إقناع صاحب المعزة بالتنازل عن حقه.
  • عقاب قاسٍ: على الرغم من إنقاذ جودر لأشقاءه، إلا أنه عاقبهم بشدة وطلب منهما أن يقفا معه في الدكان ويساعداه في العمل، وهددهما بالعقاب الصارم إذا سرقا مرة أخرى.
  • مطاردة جودر: واصل شومان العنتيل (محمد عبد الرحمن) مطاردة جودر وهدد أتباعه بقطع رأسه قبل أن يتزوج حبيبته شروق (مي عز الدين).
  • حكايات جودر: حكى جودر لوالدته فاطمة (فيفي عبده) وحبيبته شروق وأهلها عن مغامراته في رحلته إلى مدينة النحاس وشواهى.
  • طلب الزواج: تقدم جودر بطلب الزواج من حبيبته شروق واتفقا على تحضير حفل الزفاف في غضون أسبوع.
  • استعادة الدكان والمنزل: قرر جودر استعادة دکانه ومنزله من شومان العنتيل، لكنه واجه تحديات كبيرة في سبيل تحقيق ذلك، خاصة مع شراسة شومان وخططه الخبيثة.

ويعرض مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا. كما يعرض المسلسل على منصة Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة 8.. عودة جودر بعد غياب 10 سنوات

تتعالى الأحداث في المسلسل الأسطوري، جودر- ألف ليلة وليلة، ومع بداية عرض مسلسل "جودر" في النصف الثاني من رمضان، والذي اجتمع حوله المشاهدون بسبب انتظارهم حكايات ألف ليلة وليلة المحببة إلى قلوب المتفرجين من كل الأعمار.

مسلسلات رمضان 2024.. جودر - ألف ليلة وليلة

وعلى مدار قرون مضت، عرفت "ألف ليلة وليلة" بأنها حكايات شرقية قديمة لم يعرف لها مؤلف محدد، وأغلب قصصها تدور في العصور الإسلامية القديمة مثل العصور العباسية والمملوكية والفاطمية، لذا تعتبر حكايات راسخة بوصفها جزءا من الخيال الشعبي العربي، مما يجعل إعادة تقديمها في كل مرة فكرة جماهيرية ناجحة.

وقد تضمنت أحداث الحلقة 8 من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض على قناة on، في النصف الثاني من رمضان 2024، فقد قامت شهرزاد- ياسمين رئيس بالتحدث مع مع هيكل خشبي كأنه شهريار- ياسر جلال، وتدخل عليها تودد الجارية المفضلة لدى زوجها.