رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيقاف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مباراة واحدة

نشر
الأمصار

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة المفروضة على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، بعد حصوله على بطاقة صفراء لتباطئه أثناء تبديله في المباراة الأخيرة للفريق أمام لاس بالماس ببطولة الدوري.

وكان ليفاندوفسكي قد تحصل على بطاقة صفراء أثناء تبديله في مباراة برشلونة أمام لاس بالماس، ليتأكد غيابه على الأقل لمباراة واحدة، أمام قادش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

لكن لوائح الاتحاد الإسباني تنص على توقيع عقوبة الإيقاف لمباراة إضافية حال تعمد لاعب الحصول على بطاقة صفراء للغياب عن مباراة معين، وهو الأمر الذي طالب به البعض، خاصة وأن المباراة التي تأتي بعد قادش هي الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

واكتفى الاتحاد الإسباني بإيقاف ليفاندوفسكي مباراة واحدة وهي عقوبة تراكم البطاقات الصفراء، وعدم توقيع أي عقوبة إضافية عليه.

ولم يتم توقيع عقوبة إيقاف إضافية على ليفاندوفسكي، لعدم إثبات تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء من أجل الغياب في المباراة القادمة.

وشارك ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عامًا، في 40 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 20 هدفًا إضافة لصناعة 9 آخرين.

 البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

برشلونة يستهدف تمديد عقد كوبارسي بشرط جزائي مليار يورو

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، تمديد تعاقده مع مدافعه الشاب باو كوبارسي، بعد ظهوره الرائع مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وانضمامه لقائمة منتخب إسبانيا، خلال فترة التوقف الدولي الأخير. 

وكان باو كوبارسي قد ظهر بشكل جيد مع النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى استدعائه في قائمة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم

وقال الصحفى فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس"، إن نادي برشلونة قدم عرض التجديد إلى باو كوبارسي بتواجد شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

وأضاف الصحفي الإيطالي، أن مدة العقد طويلة وتشمل زيادة كبيرة براتبه، لأن نادي برشلونة يأمل بحسم المفاوضات قبل نهاية الموسم الحالي.

وخاض كوبارسي، صاحب الـ 17 عاما، 13 مباراة مع فريق البارسا خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وصنع هدفا واحدا فى بطولة كأس ملك إسبانيا.