رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب العقود غير القانونية.. اعتقال رئيس الاتحاد الإسباني السابق

نشر
الأمصار

اعتقلت قوات الحرس المدني في إسبانيا، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، فور وصوله إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس قادمًا من جمهورية الدومينيكان.

وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الإسبانية فأن روبياليس يواجه تهم في قضية العقود غير القانونية خلال فترة رئاسته للاتحاد.

وأضافت المصادر أن عناصر وحدة العمليات المركزية نفذت عملية الاعتقال فور وصول المسؤول السابق إلى الصالة رقم 1 بالمطار.

وكان روبياليس سافر إلى الدومينيكان، التي لا تربطها اتفاقيات مع إسبانيا بشأن تسليم المطلوبين "قضائيًا"، علمًا بأنه مهدد بالحبس في قضية "الاعتداء الجنسي"، بينما ما تزال التحقيقات جارية في "مزاعم الفساد".
ويحقق القضاء في العقود غير القانونية المحتملة خلال السنوات الخمس الماضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالتزامن مع الفترة التي قضاها روبياليس على رأس الاتحاد.

برشلونة يستهدف تمديد عقد كوبارسي بشرط جزائي مليار يورو

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، تمديد تعاقده مع مدافعه الشاب باو كوبارسي، بعد ظهوره الرائع مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وانضمامه لقائمة منتخب إسبانيا، خلال فترة التوقف الدولي الأخير. 

وكان باو كوبارسي قد ظهر بشكل جيد مع النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى استدعائه في قائمة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم.

وقال الصحفى فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس"، إن نادي برشلونة قدم عرض التجديد إلى باو كوبارسي بتواجد شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

وأضاف الصحفي الإيطالي، أن مدة العقد طويلة وتشمل زيادة كبيرة براتبه، لأن نادي برشلونة يأمل بحسم المفاوضات قبل نهاية الموسم الحالي.

وخاض كوبارسي، صاحب الـ 17 عاما، 13 مباراة مع فريق البارسا خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وصنع هدفا واحدا فى بطولة كأس ملك إسبانيا.

مدافع برشلونة: جميع لاعبي الفريق يستحقون التقدير


قدم اللاعب الشاب باو كوبارسي، مُدافع برشلونة، مُباراة كبيرة أمام نابولى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، فى ظل الغيابات الكثيرة على مستوى الخط الدفاعى التى ضربت الفريق الكتالونى مؤخرًا.

ونجح برشلونة فى العبور لربع النهائي بعد الفوز إيابًا بنتيجة 3-1، وفرض كوبارسى نفسه نجمًا فوق العادة وتُوج بجائزة رجل المُباراة.