رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوستيكوجلو بعد التعادل أمام وست هام: توتنهام مازال يسير في الاتجاه الصحيح

نشر
الأمصار

يرى آنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام، أن تعادل فريقه مع وست هام 1/1 يعد خطوة في الاتجاه الصحيح، رغم أن الفريق فقد المزيد من النقاط في سباق احتلال أحد المراكز الـ4 الأولى بجدول الترتيب.

وتقدم توتنهام بهدف مبكر أحرزه برينان جونسون، لكن وست هام عادل النتيجة عن طريق كورت زوما، لينتهي ديربي لندن بالتعادل 1/1.

وقال مدرب توتنهام: "أعتقد أننا فرضنا سيطرتنا بشكل جيد على أغلب فترات اللقاء".

وأضاف: "وست هام فريق قوي وكبير، يعتمدون على خطة دفاعية، ويصعبون الأمور عليك، يجب أن تكون هادئا في تحركاتك ومنضبطا للغاية لأنهم يشكلون خطورة في الهجمات المرتدة".

وأردف: "تلقينا الهدف من كرة ثابتة، ولكننا تعاملنا بشكل جيد مع بقيتها في الثلث الأخير من الملعب، افتقدنا اتخاذ القرارات الصحيحة".

وأكد: "ولكنهم بشر، هذه مجرد كرة قدم، سأحب أن يكون لدي عصا تحكم ووضع اللاعبين أينما أريد، ولكن الأمور لا تسير بهذا الشكل".

وأوضح: "في بعض الأحيان يكون لدينا متسع من الوقت أكثر مما نعتقد، هناك أوقات تلعب فيها كرات عرضية داخل منطقة الجزاء وكان ينبغي أن نتواجد في تلك المناطق".

وأكمل: "هذا كله جزء من عملية التطوير، لهذا السبب لدينا مدربين، ولهذا السبب نطور الطريقة، لم ننته بعد ونحن نعلم ذلك".

وشدد: "كانت هناك الكثير من الأشياء في المباراة التي تجعلني أقول إن الفريق مازال يسير في الاتجاه الصحيح".

وتعادل فريقا «وست هام ضد توتنهام» إيجابيًا بنتيجة 1-1 في ديربي لندن الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كورت زوما في الدقيقة 19 من عمر اللقاء لأصحاب الأرض، بينما سجل بيرنان جونسون في الدقيقة الخامسة لصالح توتنهام.

بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 44.

بينما يتواجد فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 50 هدفًا وتلقى 55.

وفاز فريق توتنهام مؤخرا على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.