رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاران يعلن إصابته بإرتجاج في المخ

نشر
الأمصار

اعلن مدافع فرنسا ومانشستر يونايتد رافاييل فاران عن إصابته بإرتجاج في المخ بس ضرب الكرة بالرأس كثيرا في الفترة السابقة.

و وضح اللاعب في تصريحات صحفية: في وقت سابق قمت بضرب الكرة بالرأس كثيرا خلال مبارياتي مع اليونايتد وشعرت بتعب شديد في الأيام التالية وارتجاج بالمخ مع الشعور ببعض التعب في العين.

وقال: لم أشعر بالتعب بشكل فوري وانما علي المدي الطويل والمواضح أن الضربات المتكررة بالرأس في الفترة السابقة، ولا ادري إذا كنت سأعيش حتي عمر ال 100، ولكن من المؤكد أنني الحق الأذي بجسدي.

واختتم حديثه قائلا:  لاعبو كرة القدم يلعبون علي اعلي مستوي ونحن إلى حد ما نشبه الجنود حيث اعتدنا علي الألم، وايضا نحن رجال أقوياء ولكن هذة الأعراض غير مرئية.

ويمتلك المدافع الفرنسي عقد مع اليونايتد يمتد حتي الانتقالات الصيفية لعام 2025، وكان فاران قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال صيف عام 2021 قادما من ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع جيلسون بريمير

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الاثنين، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب من نادي يوفنتوس، في الصيف المقبل.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد وضع الدولي البرازيلي جيلسون بريمير، مدافع يوفنتوس، ضمن أولوياته، لتدعيم خط دفاعه.

وانضم بريمير إلى يوفنتوس، في الصيف قبل الماضي، لكنه لم يتمكن من التطور، في ظل تراجع مستوى بيانكونيري تحت قيادة ماكس أليجري.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد لا ينوي التفاوض مع يوفنتوس لأنهم سيرفضون رحيله، وسيتم كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب، البالغ 60 مليون يورو.

وأكد أن الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد معجب ببريمير، وفي حالة رحيل الفرنسي رافائيل فاران، عقب نهاية الموسم، سيكون بديله في خط دفاع مانشستر يونايتد.

وينتهي تعاقد فاران في أولد ترافورد، بنهاية الموسم الجاري، ولا يتفاوض الطرفان حول التجديد، وفقا لآخر التقارير.

ويمتلك مانشستر يونايتد في مركز قلب الدفاع، الخماسي رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير وفيل جونز.