رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي زيربي: مشكلتي مع برايتون ليس عقدي أو مستقبلي

نشر
الأمصار

تحدث الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون عن مواجهة فريقه المقبلة ضد بيرنتفورد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي برايتون ضد بيرنتفورد يوم الأربعاء 3 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويتواجد فريق برايتون في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق بيرنتفورد المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

قال روبرتو دي زيربي في المؤتمر الصحفي:”أنا فخور بأن أكون مدربًا لبرايتون، أعلم أنني محظوظ حقًا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، والتواجد في هذا النادي”.

وأضاف مدرب برايتون:”لدي عقد في الوقت الحالي، التركيز سيكون فقط على أرض الملعب أنا مرتاح حقًا، دون مشاكل، المشكلة الوحيدة مع الفريق هي الإصابات، ليس عقدي أو مستقبلي”.

موعد مباراة برايتون ضد بيرنتفورد في الدوري الإنجليزي

ويلتقي برايتون ضد بيرنتفورد يوم الأربعاء 3 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ماركوس ألونسو يتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد

توصل المدافع الإسباني، ماركوس ألونسو لاعب برشلونة، لاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد للانضمام له في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة قد أكدت أن ألونسو سيرحل عن برشلونة بعد نهاية موسم 2023/2024 عقب تأكد عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، نقلًا عن إذاعة “كادينا سير”، فإن المدافع الإسباني قد توصل لاتفاق بالفعل مع نادي أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة أن المحادثات بين الطرفين سارت بشكل جيد للغاية في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب اقترب من توقيع العقود مع الروخي بلانكوس.

لا يشارك ماركوس ألونسو مع برشلونة في الموسم الجاري بشكل دائم بعدما خرج من حسابات تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة.

وشارك المدافع الإسباني مع مع فريق البلوجرانا في 7 مباريات من قبل بجميع المسابقات، بمعدل 4 مواجهات في الدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.