رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة تُوضح موقف «دي يونج» من المُشاركة في قمة باريس ضد برشلونة

نشر
 دي يونج
دي يونج

أصبح لاعب الوسط الهولندي «فرينكي دي يونج»، جاهزًا لقيادة وسط «برشلونة ضد باريس سان جيرمان» في المباراة المقرر لها 10 أبريل الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت صحيفة «اس» الإسبانية أن دي يونج أصبح جاهزا طبيا بنسبة 100% لمواجهة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، ومن الممكن أن يبدأ المباراة أساسيا.

وكان برشلونة قد أعلن إصابة لاعبيه بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج، يوم 4 مارس الماضي قبل مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ونشر برشلونة بيانا رسميا عبر حسابه جاء فيه: "فرينكي دي يونج يُعاني من التواء في الأربطة الجانبية لكاحله الأيمن، وبيدري، يُعاني من إصابة في العضلة الرُباعية لساقه اليمنى.. كلا اللاعبَين تعتمد عودته على سرعة تعافيه".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تراجعت عن فكرة التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة إستيفاو ويليان نجم بالميراس، والذي يلقبه البعض بأنه شبيه ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة انسحب من الصفقة، وإن إدارة برشلونة قررت عدم التعاقد مع استيفاو ميسينيو، لأنه قد يعيق تطور لامين يامال نجم برشلونة الحالي، لأنهما يلعبان في نفس المركز وهما في نفس العمر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أنه يجب بناء مشروع النادي حول يامال، والمحافظة على تطوره.

وأكدت الصحيفة أن المقابل المادي يُعيق الصفقة أيضا، في ظل تمسك بالميراس بمبلغ 60 مليون يورو لرحيل اللاعب، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده، وترفض إدارة برشلونة إنفاق 60 مليون يورو على لاعب يشبه يامال، كما أنه لا يستطيع الانضمام للبارسا إلا في صيف عام 2025.

ماركوس ألونسو أول الراحلين عن صفوف برشلونة في الصيف

كشف تقرير صحفي، الإثنين، عن أول المغادرين لصفوف برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن ماركوس ألونسو، ظهير أيسر برشلونة، سيغادر الفريق، الصيف المقبل، بالمجان، بعد نهاية عقده.

وأضاف رومانو: "هناك احترام كبير بين برشلونة وألونسو، لكن اللاعب اتخذ قراره بالرحيل في الصيف المقبل".

وأكمل: "لاعب آخر قد يغادر برشلونة مجانًا، هو سيرجي روبرتو".

ومع ذلك، فقد أوضح رومانو، أن القرار بشأن روبرتو سيعتمد على مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة، خاصة في ظل أنباء تراجعه عن الرحيل.

وكان ألونسو قد انضم لبرشلونة في الصيف قبل الماضي، بعد نهاية عقده مع تشيلسي، وساهم في الموسم الأول في تحقيق لقبي السوبر والليجا.

برشلونة يفتقد جهود بيدري أمام باريس سان جيرمان

اقترب فريق برشلونة من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.