رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوباما لاعب الزمالك المصري يخضع لعملية جراحية بعد كسر الفك في مواجهة فيوتشر

نشر
الأمصار

خضع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لعملية جراحية صباح اليوم الإثنين، بعدما تعرّض لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء الأمس في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أوباما قد تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى "زيزو" بدلاً منه في الدقيقة 38.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

حقق فريق الزمالك الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليواصل الفارس الأبيض تفوقه على مودرن فيوتشر على مدار تاريخ مواجهاتهما.

سجل على ياسر هدف التقدم لمودرن فيوتشر، ثم تعادل حمزة المثلوثى للزمالك، قبل أن يسجل أحمد زيزو هدف الفوز لفريقه، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

مع بداية المباراة كثف مودرن فيوتشر الضغط على الزمالك، وكاد محمد فاروق يسجل الهدف الأول فى الدقيقة الثالثة بضربة رأس جاءت فى العارضة، وارتدت لمحمد عاطف، بعدها بدأ الزمالك يستعيد تركيزه للسيطرة على مجريات المباراة.

وبعد الربع ساعة الأولى سيطر الزمالك على المباراة، واستحوذ بنسبة أكبر من مودرن فيوتشر وبدأ يمثل خطورة على مرمى جنش عن طريق محمود شيكابالا.

ونجح على ياسر لاعب مودرن فيوتشر فى تسجيل هدف التقدم لفريقه من صناعة محمد فاروق بالدقيقة 35، وبعدها أجرى جوزيه جوميز التبديل الأول بخروج يوسف أوباما للإصابة ونزول أحمد مصطفى زيزو.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل زيزو كرة من ضربة ركنية، أسكنها حمزة المثلوثى شباك محمود جنش من ضربة رأس متقنة.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل زيزو كرة من ضربة ركنية، أسكنها حمزة المثلوثى شباك محمود جنش من ضربة رأس متقنة.

وفى الدقيقة 56 أهدر أحمد زيزو فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمحمود جنش والذى تصدى للكرة، ثم أجرى جوميز تبديلان بنزول سيف الجزيرى وسامسون أكينولا وخروج شيكابالا وناصر منسى.

وفى الدقيقة 71 أهدر أحمد عاطف فرصة هدف محقق لمودرن فيوتشر، وسدد الكرة فى القائم الأيسر لمحمد عواد، وحصل سامسون أكينولا على البطاقة الصفراء، ثم خرج مصطفى شلبي ودخل محمد شحاتة بديلاً له.

وفى الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيرى، سددها أحمد زيزو ليتقدم على مودرن فيوتشر، ويتلقى البطاقة الصفراء لخلع قميصه.