رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يعلن مدة غياب ميتروفيتش

نشر
الأمصار

أصدر نادي الهلال، بيانا رسميا، اليوم الإثنين، للكشف عن طبيعة إصابة محترف فريقه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان صاحب الـ29 عاما، تعرض لإصابة عضلية، مساء السبت الماضي، خلال مواجهة الشباب (4-3) في الجولة رقم 25 من الدوري السعودي للمحترفين، التي شهدت تسجيله هدفين قبل استبداله.

وقال الهلال في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" إن الأشعة التي أجراها ميتروفيتش، أوضحت تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وأضاف الهلال عبر بيانه أن اللاعب الصربي سيخضع على إثر الإصابة العضلية، لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لمدة 6 أسابيع.

ويعد غياب ميتروفيتش خسارة كبيرة للهلال، كون المهاجم الصربي أحرز 33 هدفًا في 36 مباراة لعبها في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري 2023-2024، ما أسهم في فوز "الزعيم" بـ30 مباراة على التوالي.

وسجل ميتروفيتش 22 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين، ولا يتفوق عليه في المسابقة سوى كريستيانو رونالدو، قائد النصر، الذي أحرز 26 هدفًا.

وتنتظر الهلال معارك كروية كبرى خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهات النصر والاتحاد والعين، في بطولات كأس السوبر وكأس الملك ودوري أبطال آسيا على الترتيب.

أهلي جدة يعلن موقفه من تأجيل قمة الهلال في الدوري السعودي

أعلن خالد العيسى رئيس أهلي جدة، موقفه من طلب الهلال، تأجيل القمة المقررة بين الفريقين، في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي، نظيره الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 19 أبريل/نيسان الجاري ضمن الجولة 28 من المسابقة.

وطالب الهلال، رابطة الدوري السعودي، بتأجيل المباراة إلى موعد آخر، كونه سيلعب ضد العين الإماراتي يومي 16 و23 أبريل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لكن العيسى يرفض تأجيل المباراة، إذ قال "حق متاح لكل فريق، أن يبحث عن الظروف المناسبة لخوض مبارياته حسب الجدول المعلن، ومن مصلحتنا أن نواجه الهلال في الموعد المحدد بالجدول".

وأضاف في تصريحات لبرنامج دورينا غير، المذاع على قناة السعودية "شروط تأجيل مباريات الدوري السعودي لا تنطبق على موقف الهلال الحالي من الناحية القانونية".

وأتم "سنخوض المباراة في موعدها، وسنسعى لتحقيق الفوز، ولن نتساهل في أي مباراة سواء أمام الهلال أو غيره، أملًا في إنهاء الموسم في أفضل ترتيب ممكن".