رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن ماتياس يايسله، ومارسيلو جاياردو، مدربا الأهلي والاتحاد، تشكيلي الفريقين لخوض مباراة ديربي جدة، المقررة مساء اليوم الاثنين في افتتاح الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

ودفع يايسله بكل من إدوارد ميندي، وروجر إيبانيز، وعبدالله العمار، وفرانك كيسيه، بعدما غابوا عن مباراة الاتفاق الماضية لأسباب مختلفة.

في المقابل، أجرى جاياردو تغييرين على تشكيل الاتحاد، مقارنة بمباراة الفيحاء السابقة، حيث دفع برومارينيو وفرحة الشمراني على حساب أحمد الغامدي وفيصل الغامدي.

 

وجاء تشكيلا الفريقين كالتالي:

الأهلي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز - عبدالله العمار - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسيه - علي الأسمري - ألان ماكسيمان - رياض محرز.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو - فراس البريكان.

الاتحاد

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيليبي - حسن كادش.

خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمراني – جوتا.

خط الهجوم: رومارينيو - عبدالرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة، متفوقا على الاتحاد، الذي يأتي في المركز الرابع بفارق نقطتين.

أهلي جدة يعلن موقفه من تأجيل قمة الهلال في الدوري السعودي

أعلن خالد العيسى رئيس أهلي جدة، موقفه من طلب الهلال، تأجيل القمة المقررة بين الفريقين، في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي، نظيره الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 19 أبريل/نيسان الجاري ضمن الجولة 28 من المسابقة.

وطالب الهلال، رابطة الدوري السعودي، بتأجيل المباراة إلى موعد آخر، كونه سيلعب ضد العين الإماراتي يومي 16 و23 أبريل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لكن العيسى يرفض تأجيل المباراة، إذ قال "حق متاح لكل فريق، أن يبحث عن الظروف المناسبة لخوض مبارياته حسب الجدول المعلن، ومن مصلحتنا أن نواجه الهلال في الموعد المحدد بالجدول".

وأضاف في تصريحات لبرنامج دورينا غير، المذاع على قناة السعودية "شروط تأجيل مباريات الدوري السعودي لا تنطبق على موقف الهلال الحالي من الناحية القانونية".

وأتم "سنخوض المباراة في موعدها، وسنسعى لتحقيق الفوز، ولن نتساهل في أي مباراة سواء أمام الهلال أو غيره، أملًا في إنهاء الموسم في أفضل ترتيب ممكن".