رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس البرازيلي

نشر
الأمصار

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة في مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، وإمكانية رحيله عن الدوري السعودي.

وانضم نيمار دا سيلفا، إلى صفوف نادي الهلال السعودي، في الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق السعودي لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.

وخلال الفترة الحالية، يواصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، البرنامج التدريبي والتأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكدت شبكة "UOL" البرازيلية، أنه من المتوقع عودة نيمار دا سليفا، إلى صفوف سانتوس البرازيلي، في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس، كما هي العادات للاعبين البرازيليين، الذين يحاولون إنهاء مسيرتهم في الدوري البرازيلي.

وذكر التقرير أن نيمار التقى مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي سانتوس داخل غرفة الملابس في ملعب أوربانو كالديرا أثناء مباراة ذهاب نهائي كأس البرازيل الذي كسبه سانتوس بهدف دون مقابل أمام بالميراس.

وتجول صاحب الـ 32 عامًا داخل أرضية الملعب واحتفل مع جماهير فريقه الذي لعب معه عام 2009 قبل الانتقال إلى برشلونة 2013 قبل انطلاقة المباراة.

ويذكر أن فريق سانتوس البرازيلي هو من شهد بزوغ نجم نيمار دا سيلفا، وأفضل فتراته قبل الانضمام إلى برشلونة كانت معهم، قبل أن يرحل في 2013 نحو النادي الكتالوني.

أهلي جدة يعلن موقفه من تأجيل قمة الهلال في الدوري السعودي

أعلن خالد العيسى رئيس أهلي جدة، موقفه من طلب الهلال، تأجيل القمة المقررة بين الفريقين، في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي، نظيره الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 19 أبريل/نيسان الجاري ضمن الجولة 28 من المسابقة.

وطالب الهلال، رابطة الدوري السعودي، بتأجيل المباراة إلى موعد آخر، كونه سيلعب ضد العين الإماراتي يومي 16 و23 أبريل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لكن العيسى يرفض تأجيل المباراة، إذ قال "حق متاح لكل فريق، أن يبحث عن الظروف المناسبة لخوض مبارياته حسب الجدول المعلن، ومن مصلحتنا أن نواجه الهلال في الموعد المحدد بالجدول".

وأضاف في تصريحات لبرنامج دورينا غير، المذاع على قناة السعودية "شروط تأجيل مباريات الدوري السعودي لا تنطبق على موقف الهلال الحالي من الناحية القانونية".

وأتم "سنخوض المباراة في موعدها، وسنسعى لتحقيق الفوز، ولن نتساهل في أي مباراة سواء أمام الهلال أو غيره، أملًا في إنهاء الموسم في أفضل ترتيب ممكن".