رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يمنح هنا جودة وسام الرياضة من الطبقة الأولى

نشر
الأمصار

أعلنت هنا جودة بطلة تنس الطاولة بالمنتخب الوطني و النادي الأهلي حصولها من السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي على وسام الرياضة من الطبقة الأولى .

وكتبت هنا جودة عبر حسابها على فيس بوك : من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلي اللاعبة هنا أيمن حسين جودة تقديرا لحميد صفاتكم وجليل خدماتكم للرياضة قد منحناكم وسام الرياضة من الطبقة الأولى .

و توجت هنا جودة لاعبة منتخبنا لتنس الطاولة بالميدالية الذهبية في منافسات فردي سيدات تنس الطاولة بدورة دورة الألعاب الإفريقية، التي استضافتها مدينة «أكرا» الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس ، وذلك بعد الفوز على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية بأربعة أشواط مقابل شوطين.

وصعدت هنا جودة للمباراة النهائية بعد الفوز على الجزائرية لوسي مبارك بأربعة أشواط مقابل شوط واحد، وكانت هنا جودة قد حققت الفوز في الدور ربع النهائي على الجزائرية ليندا اللوغريبي بأربع أشواط نظيفة.

وزير الرياضة المصري يهنئ هنا جودة بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

هنأ وزير الشباب والرياضة المصري، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الدكتور أشرف صبحي، لاعبة منتخب تنس الطاولة هنا جودة بعد فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي فئة أفضل ناشئ عربي.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لجميع أبنائها في المحافل القارية والدولية، الأمر الذى يعود بالفائدة على الرياضة المصرية ويضعها في مصاف الدول الكبرى.

وكانت هنا جودة بطلة تنس الطاولة المصرية ولاعبة النادي الأهلي، قد تواجدت ضمن القائمة النهائية، بعد فوزها بلقب بطولة إفريقيا 2023 لتنس الطاولة على حساب دينا مشرف.

في سياق آخر، تمكن لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة، عمر عصر وهنا جودة، من الفوز بلقب بطولة كأس إفريقيا للفردي في فئتي الرجال والسيدات، والتي أقيمت في الفترة من 4-6 مايو الجاري في العاصمة الكينية نيروبي.

وتوج عمر عصر، لاعب فريق تنس طاولة رجال بالنادي الأهلي المصري، بكأس إفريقيا بعد ‏تغلبه على النيجيري أرونا كوادري بنتيجة (4-1)، في نهائي منافسات الفردي للبطولة.