رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشارقة الإماراتي يتعاقد مع طبيب ريال مدريد لمدة 7 سنوات

نشر
الأمصار

كشف نادى الشارقة الإماراتى، عن تعاقد جديد تم الانتهاء منه لصالح الفريق الأول بالنادى، لإضافة المزيد من الإستقرار خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالى، وتجهيزًا للموسم المقبل.

وأعلن نادى الشارقة الإماراتى، تعاقده مع الطبيب الإسبانى خواكين ماس ريماس، قادمًا من ريال مدريد، بعد نهاية عمله مع الميرينجى.

الشارقة يتمم إجراءات ضم طبيب الميرينجى

ونشر حساب الشارقة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلًا من خلاله: " قادمًا من نادى ريال مدريد الإسبانى وأحد أعضاء طاقم المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، تم التعاقد بالتعاون مع إدارة الطب الرياضى والشؤون الصحية، مع الطبيب الإسبانى خواكين ماس ريماس".

وتابع النادى فى بيانه: "وينضم خواكين إلى الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار جهودها للارتقاء بالكادر الطبى للفريق".

وأشار حساب الشارقة: "يمتد عقد الطبيب الإسباني لـ7 سنوات وهو ما يعد نقلة كبيرة فى مستوى الكفاءة والاحترافية فى الجهاز الطبى للنادى الذى توليه الشركة الاهتمام الأكبر وتعمل على تعزيزه ومراجعة العمل فيها".

مدريد يحلق بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفوز قوي أمام أتلتيك بيلباو 

فاز ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.
جاء هدفا الريال عن طريق رودريجو في الدقيقتين 8 و73 على التوالي في واحدة من المواجهات النارية التي شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 23 مواجهة وتعادل فى 6 مباريات وخسر لقاءً وحيداً.

بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حقق 16 انتصارا وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6.