رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. «سميح» ينسج خيوطه حول «رحاب»

نشر
الأمصار

عرضت الحلقة 22 من مسلسل "المداح 4" خلال شهر رمضان 2024، بطولة الفنان المصري حمادة هلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل "المداح 4" أحداثا مثيرة، بدأت بعثور "صابر" (حمادة هلال) على ابن شقيقه "حسن" (خالد سرحان)، بعد خطفه من رجال عصابة "زين" (محمد عز).

مسلسل «المداح 4»

فيما يُتهم "صابر" من جانب والدته (حنان سليمان) بأنه سبب ما تتعرض له الأسرة من أزمات، قبل أن تطالبه بإعادة شقيقه "حسن" إلى المنزل.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل "المداح"

وبالفعل، ينجح "صابر" في إعادة شقيقه "حسن" إلى المنزل، بعدما يقنعه بأن "زين" هو المسؤول عن خطف نجله.

فيما يُفاجأ "صابر" لاحقا بتحوّل "حماد" (تامر شلتوت) من ملاك يساعده إلى خادم لـ"الدكتور سميح" (فتحي عبدالوهاب)، فيما يسعى الأخير إلى إيقاع "رحاب" (هبة مجدي) طليقة "صابر" في حبه.

أبطال مسلسل "المداح 4"

مسلسل «المداح 4» بطولة حمادة هلال، وفتحي عبدالوهاب، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وصبحي خليل، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، ومحمود عامر.

أحداث مثيرة تكشفها الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين.. تفاصيل

بدأت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الحشاشين  بطولة النجم كريم عبد العزيز، بخروج السلطان السلجوقي بركياروق على رأس حملة ضخمة وبأعداد كبيرة من جنوده لملاقاة أتباع الصباح حيث يؤكد رغبته في القضاء عليه وعلى قلعته.

وكشفت خطة السلطان السلجوقي بركياروق عن القضاء أولا على القلاع المجاورة لحسن الصباح والتي تتبعه ويدينون بالولاء له، ومن ثم التوجه لقلعة ألموت معقل الصباح للقضاء عليه. 

في نفس السياق، يمد حسن الصباح أولى القلاع التي يحاصرها جيش السلطان السلجوقي بمدد من رجاله وأتباعه.

لكن المفاجأة تتمثل في أن على رأس هذا المدد كل من زيد بن سيحون كبير رجاله، ويحيى والذي نجح في خداع الصباح ليأمنه، وهو أيضا  لديه ثأر مع زيد بن سيحون بعدما قتل في وقت سابق والده مؤذن مسجد أصفهان ووالدته. 

ويعبر بن سيحون عن غضبه من قرار الصباح ليخبره الأخير أن عليه الطاعة أو العصيان، ليطيعه بن سيحون ويخرج رفقة يحيى على رأس المدد وتنتهي الحلقة على ذلك.

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب

كشفت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

وبدأت الحلقة الجديدة، بإلقاء الشرطة القبض، علي عفاف زوجة علي، بعد طعنها إسماعيل، وحبسها ٤ أيام علي ذمة التحقيق.

ولامت عايدة، عفاف علي فعلتها، مؤكدة لها أنها كانت ستنتقم لـ علي، فيما أوضح المحامي لعايدة، أن الحل الوحيد لتحسين موقف عفاف، هو إثبات عدم اهليتها، وادخلها مستشفي الأمراض العقلية، ثم خروجها بعد فترة، لتسقط القضية.

واختتمت حلقة مسلسل صيد العقارب، باكتشاف عايدة، أنها حامل، وهو ما لم تصدقه، لتزور الطبيب الذي بدوره أكد لها، وطلبها بالراحة، نظرا لعدد مرات إجهاضها.