رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة بين الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلا على أهلى جدة فى التاسعة مساءً، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب "الجوهرة المشعة" في ديربي ناري ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بعد 25 مباراة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة.

ويشتعل الصراع على المركز الثالث والرابع بين الأهلى والاتحاد في ديربي جدة اليوم، حيث يتطلع الراقي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه الثالث ومواصلة ملاحقة النصر الوصيف. 

فيما يتحدى فريق النمور نظيره الأهلي مساء اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط وإنتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي من الراقي. 

فشل الأهلي صاحب الأرض في الفوز خلال أخر مباراتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر أمام النصر 0-1، ثم تعادل مع الإتفاق 2-2. 

بينما يبحث فريق الاتحاد عن الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري السعودي، بعد الإنتصار على الأخدود والفتح والفيحاء على الترتيب. 

ونستعرض لكم التشكيل المتوفع لمباراة الاهلي ضد الاتحاد في ديربي جدة كالتالي: 

تشكيل الأهلي المتوقع
 

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي

الدفاع: سعد بالعبيد – عبدالباسط هندي – ميريح ديميرال – علي مجرشي

الوسط: علي الأسمري – زياد الجهني

الهجوم: ألان سانت ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان

تشكيل الاتحاد المتوقع

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور

الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – جوتا

الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله

اتحاد جدة يقسو على الفيحاء بثلاثية في الدوري السعودي

الأمصار

نجح فريق اتحاد جدة، في الفوز على نظيره الفيحاء، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ25 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

افتتح الفيحاء أهداف المباراة عن طريق لاعبه عبدالحميد صابيري من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وأدرك الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 30، عن طريق عبدالرزاق حمدالله، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من فواز الصقور.

وسجل الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، عن طريق أحمد الغامدي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من كريم بنزيما.