رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتقادات متبادلة بين بيلي ايليش و تايلور سويفت .. تفاصيل

نشر
بيلي إيليش
بيلي إيليش

وجهة المغنية الشهيرة بيلي ايليش،انتقادات لزميلتها تايلور سويفت، بشكل غير مباشر، عبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات “اكس”.

وغردت بيلي إيلش: "الفنانون اصبحوا يصدرون نفس الأغنية الضاربة لهم، بنسخ مختلفة بدل من إصدار أغاني مختلفة، بسبب انهم يريدون "جلب" المال من الأغنية الناجحة".

وفسر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة بيلي إيليش، بأنها هجوم غير مباشر لـ تايلور سويفت، التي تعيد إصدار أغانيها بشكل متكرر، فيما أكد البعض، أن بيلي، تريد لفت الانتباه لها قبل موعد طرح ألبومها الجديد.

أغنية بيلي إيليش الجديدة تسجل 8 ملايين مشاهدة خلال الساعات الأولى -  13.11.2020, سبوتنيك عربي

هجوم كبير تتعرض له الفنانة  المغنية بيلي إيليش

تعرضت المغنية بيلي إيليش، مؤخرا لهجوم كبير من مشاهير برنامج “التيك توك”، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها، وهي تنتقد دعوة مشاهير التيك توك، لاحد الحفلات التي يحضرها نجوم هوليوود.

ودعا مشاهير التيك توك، لمقاطعة أغاني بيلي إيليش، بلا واتهمها البعض بالتعالي والغرور، مؤكدين أنه تم دعوتهم لحضور الحفل، مثلما تم دعوتها، ولم يتطفلوا أو يطلبوا حضور الحفل.

المغنية الأمريكية ليزو تعتزل بسبب «الأكاذيب».. أعرف التفاصيل

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية ميليسا فيفيان جيفرسون، المعروفة باسم ليزو، أنها "تستقيل" لأنها تعبت من استهدافها بسبب مظهرها وشخصيتها من خلال الإنترنت.


وكتبت نجمة البوب الأمريكية ليوز، فى منشور لها على انستجرام، "بدأت أشعر أن العالم لا يريدني فيه"، ولم توضح ما إذا كان هذا يعني أنها ستترك صناعة الموسيقى أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت المغنية الأمريكية ليزو، "لقد تعبت من تحمل جر كل شخص فى حياتي وعلى الإنترنت".

يأتي منشور ليزو بعد يوم من انتقاد محامٍ يمثل راقصيها السابقين قرار اختيار نجمة البوب لتصدر حدثًا لجمع التبرعات وسط اتهامات وجهت إليها العام الماضي، والتي تضمن مزاعم للتحرش الجنسي وخلق بيئة عمل معادية، وهو ما نفته ليزو.

وكتبت ليزو على صفحتها الاجتماعية، "كل ما أريده هو تأليف الموسيقى وإسعاد الناس ومساعدة العالم على أن يكون أفضل قليلاً مما وجدته، لكنني بدأت أشعر أن العالم لا يريدني فيه".

وقالت المغنية الأمريكية ليزو البالغة من العمر 35 عاماً، إنها "تواجه باستمرار الأكاذيب" التي قالت إنها تُقال عنها بسبب "النفوذ والآراء".

وأضافت المغنية الأمريكية ليزو، أنها شعرت بأنها كانت "موضع النكتة في كل مرة" بسبب مظهرها، وأن شخصيتها "تم تفكيكها" من قبل أشخاص لا يعرفونها، واختتمت كلامها قائلة: "لم أشترك في هذا، أنا أستقيل".